آبل

تصميم تخيُّلي لنظارات الواقع المُعزّز من آبل

آبل

أشارت العديد من التقارير أن آبل تعمل على نظارات لدعم تقنيّة الواقع المُعزّز، ومن المُحتمل أن يتم إصدارها في وقت ما في العامين المُقبلين. في حين أننا لا نعرف الكثير من هذه النظارات، إلا أن موقع iDrop News قام بنشر مجموعة من التصميمات التخيُليّة لكيف سيبدو شكل تلك النظارات.

تصميم تخيُّلي لنظارات الواقع المُعزّز من آبل

هذا التصميم طرح فكرة اشتمال تلك النظارات على المعدن العالي الجودة، في حين أن هناك نُتوء في الجزء العلوي من إطار النظارة يضم الكاميرات وأجهزة الاستشعار وكذلك أجهزة التقاط الاشارات اللاسلكيّة.

كما ويُمكن لهذه النظارة الاقتران بسرعة مع Siri، وكذلك عرض عمر البطارية، والوقت وغيرها من المعلومات على عدسات النظارة. وتوقع الموقع كذلك إمكانيّة عرض تكنولوجيا الواقع المُعزّز على العدسات.

تصميم تخيُلي لنظارة الواقع المُعزّز من آبل

كما أن الموقع تخيل أيضًا كيفيّة شحن تلك النظارات، بحيث يُمكن وضعها على قاعدة الشحن اللاسلكيّة. لكن عمليّة وضع عدسات النظارة على قاعدة الشحن مُباشرة لا يبدو بأنها طريقة سليمة للشحن.

تصميم تخيُلي نظارة الواقع المُعزّز من آبل

جدير بالذِكر أن آبل تعمل على تطوير نظارات الواقع المُعزّز مع إمكانيّة إصدارها في عام 2019 أو أوائل عام 2020. علاوة على ذلك قال Tim Cook بأنه مُتفائل بشأن مستقبل الواقع المُعزّز، وأشار إلى أن آبل لديها الكثير من المخططات للعمل عليها في محاولة لتعزيز هذه التكنولوجيا.

تصميم تخيُلي نظارة الواقع المُعزّز من آبل

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *