تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل ألعاب الألغاز والغموض على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

إذا كُنت واحدًا من مُحبي سلسلة ألعاب الألغاز والغموض The Room، فبكل تأكيد ستنال هذه القائمة إعجابك.

Agent A

خلال اللعبة ستقوم بأداء دور العميل السري روبي التي تسعى لكشف مؤامرة إرهابية، وذلك من خلال استخدام خبراتها القتاليّة، وحل الألغاز المُختلفة، كما تتضمن اللعبة أكثر من 50 مستوى متنوع، مع العلم أن ألغاز جديدة يتم طرحها أسبوعيًا.

رابط تحميل اللعبة

 The House of Da Vinci

لعبة الألغاز الجديدة هذه مبنية على أحداث حقيقيّة حصلت مع ليوناردو دافينشي، وتُعتبر بأنها واحدة من أفضل ألعاب الغموض والرعب فى العالم، وسيكون دور اللاعب هنا القيام بحل الألغاز الميكانيكية واكتشاف الأشياء الخفية والهروب من الغرف المختلفة، وعند بدأ اللعبة سيختفى السيد دافنشي الذى يعتبر معلم ومدرب مستخدم اللعبة مما يُحتم ضرورة البحث عنه.

رابط تحميل اللعبة

Yesterday Origins

تدور أحداث اللعبة في عصور مختلفة، وفيها أنماط لعب مُختلفة من الأكشن والغموض وحل الألغاز. بطل هذه اللعبة هو John الذي يُسجن في عام 1481 من قِبل الإسبان بسبب تهمة ممارسة السحر، وبعد مدة من الزمن يخترع محلول كيميائي يجعله مخلدًا، ولكن هنالك مشكلة واحدة، وهي أن John ينسى نفسه بعد كل عملية انبعاث.

ويعيش Johnحاليًّا مع شريكته Pauline في باريس، ويبحثون عن شيء معين لإعادة صنع المادة الكيميائية، وأثناء البحث يواجهون أعداء يريدون سرقة سر المحلول منهم.

رابط تحميل اللعبة

The Witness

هي عبارة عن لعبة ألغاز بعالم مفتوح، سيكون اللاعبين عالقين في جزيرة، ومن أجل الخروج منها عليهم حل الألغاز المُختلفة بها.

رابط تحميل اللعبة

The Talos Principle

هي عبارة عن لعبة ألغاز ثلاثيّة الأبعاد، تدور أحداثها في زمن التكنولوجيا المُتقدمة والروبوتات في بيئة آثار قديمة. مُهمتك هنا هي البحث عن أشياء مُعيّنة وحل الألغاز المُحيّرة وسط المباني الأثريّة المهجورة والأماكن الطبيعيّة.

رابط تحميل اللعبة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *