إكسسوارات

أفضل الأغطية لحماية iPhone X من الماء

إكسسوارات

ربما يتعجب البعض من هذا الأمر، نظرًا لأن هاتف iPhone X مُقاوم للماء، بحيث أنه يتميز بمعيار IPx7 لمقاومة الماء، وهو ما يعني أنه يُمكن أن يصمد تحت الماء لمسافة 3.3 قدم (أو متر واحد) لمدة تصل إلى 30 دقيقة. وهذا يدل أن الجهاز محمي ضد الأمطار أو السقوط في حوض مياه صغير.

جدير بالذكر أن معيار IP أو Ingress Protection هو في الأساس نظام مُتبع لتصنيف درجة التحمل ضد دخول المياه واﻷتربة داخل الجهاز.


اعلان





فإذا كُنت تُريد السباحة مع هاتفك والتصوير به داخل الماء، فربما سيتعرض الهاتف للتلف، لكن لا تقلق بحيث توجد هناك أغطيّة خاصة لهاتف iPhone X من شأنها حمايته ضد الماء عند الغوص لمسافات كبيرة.

أفضل الأغطية لحماية iPhone X من الماء

غطاء LifeProof FRĒ

أفضل الأغطية لحماية iPhone X من الماء

هذا الغطاء واحد من أبرز الأغطيّة المُقاومة للماء، بحيث أنه يشتمل على تصنيف IPx8 في مقاومة المياه، وبذلك فهو قادر على حامية هاتفك على عمق 2 متر خلال ساعة واحدة تحت الماء. كما أنه يشتمل على مزايا أخرى مثل غطاء شاشة مدمج، ومنافذ مناسبة، وأغطية للأزرار، وضمان لمدة عام كامل.

يبلغ سعره 70 دولار

 

غطاء Catalyst

أفضل الأغطية لحماية iPhone X من الماء

هذا الغطاء أيضًا مناسب لحماية هاتفك من الماء، كما أنه يأتي بتصنيف IPx8، ويُمكنه أن يتحمل الغوص في الماء لمسافة تصل إلى 10 أمتار. كما يشتمل الغطاء على حبل معصم، وغطاء شاشة مدمج، وتقنية True Sound Acoustics، حماية قوية من السقوط.

يبلغ سعره 90 دولار

 

غطاء OUNNE

أفضل الأغطية لحماية iPhone X من الماء

هذا خيار يتميز بسعره المناسب، ويأتي بتصنيف IPx8، وقالت الشركة المُصنّعة أنه بإمكانه حماية هاتفك في الماء لمسافة 10 أقدام (3 أمتار) لمدة تصل إلى ساعة.

سعر الغطاء 20 دولار

 

غطاء JOTO Universal Pouch

أفضل الأغطية لحماية iPhone X من الماء

من الناحية الفنيّة فهذا ليس غطاء، لكن إذا كُنت تُريد الحفاظ على هاتف iPhone X من الماء فهذا الجراب خيار مناسب، بحيث أنه يُتيح لك الحفاظ على هاتفك جافًا بالداخل، وهو يتلاءم مع معظم الهواتف الذكيّة التي يصل حجمها إلى 6 بوصات. ويأتي بتصنيف IPx8، ويُمكنه حماية هاتفك لما يصل إلى 100 قدم (30 متر).

سعر الغطاء 7.50 دولار




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *