تطبيقات iPhone

حزمة الواقع المُعزّز ARKit تجلب لعبة Street Fighter II للعالم الحقيقي

تطبيقات iPhone

مع تزايد إقبال الكثير من الشركات حول تقنيات الواقع المُعزّز هذه الأيام، فقد جعلنا ذلك نشاهد العديد من التطبيقات الرائعة حقًا في المجالات الترفيّهيّة والعمليّة والإبداعيّة وغيرها. وفي إطار ذلك، استفاد أحد المطورين من حزمة تطوير برمجيات الواقع المعزز ARKit الخاصة بآبل في جلب مقاتلي لعبة Street Fighter II إلى الحياة الحقيقيّة.

خلال مقطع الفيديو الاستعراضي يُظهر المطور Abhishek Singh كيفيّة استخدام تقنية الواقع المعزز في عرض اللعبة على سطح المكتب الحقيقي أو في الشوارع، وهي التي يُمكن للاعبين من خلالها مواجهة بعضهم في العالم الواقعي باستخدام شخصيات اللعبة.


اعلان





رغم أن الرسومات ليست ممتاز بشكل كبير، إلا أن التطبيق مُذهل، بحيث يُمكن للاعبين المشي بالقرب من المقاتلين والسير حولهم كما تتوقع في الحياة الواقعية. وخلال حديث المُطوّر مع موقع Gizmodo، فقد أشار إلى أن المقاتلين الافتراضيون يتواجهون في الحلبة بين اثنين من اللاعبين، وأضاف “هي تجربة حيّة مُتعّدة اللاعبين في الواقع المُعزّز، وتعمل بشكل كامل وقابلة للعب”.

لكن لسوء حظ أولئك الذين يرغبون في تجربة اللعبة، فإنها ليست مُتاحة حاليًّا للجمهور حتى الآن، حيث قال المطور بأنه سيحتاج إلى التعامل مع بعض قضايا حقوق الطبع والنشر أولًا، وهو أمر غير مفاجئ نظرًا إلى أن لعبة Street Fighter تبقى ملكًا لشركة Capcom.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *