تلميحات تقنيةخلفيات آيفون

كيفيّة إخفاء خلفية شريط التطبيقات على هاتف iPhone

تلميحات تقنيةخلفيات آيفون

قد يود بعض المستخدمين تغيير شكل الشاشة الرئيسيّة لهواتف iPhone الخاصة بهم، وذلك من خلال إزالة خلفيّة شريط التطبيقات في الجزء السُفلي، لإظهار جميع التطبيقات على الشاشة الرئيسيّة بشكل عائم.

تستخدم هذه الطريقة الألوان لتمويه بعض الأجزاء المُحدّدة من الشاشة. ولإخفاء شريط التطبيقات فقط فهنا عليك استخدام خلفيّة لها نفس لون الشريط.

كيفيّة إخفاء خلفية شريط التطبيقات على هاتف iPhone

لإخفاء الشريط تحتاج إلى خلفيّة تمويه لديها نفس لون الشريط في نفس المنطقة السُفليّة. الخوارزميات التي تستخدمها آبل لتحديد لون هذا الشريط الشفاف تتأثر ليس فقط باللون خلف الشريط، بل أيضًا بلون الخلفيّة المُحيطة.

إخفاء خلفية شريط التطبيقات على هاتف iPhone

هذا يعني أنك ستضطر إلى قضاء الكثير من الوقت في التجربة والخطأ للحصول على النتيجة التي تُريدها. أما الطريقة السهلة فهي من خلال تحميل خلفيات مُسبقة الصنع لإخفاء شريط التطبيقات الخاص بك، وهي التي يُمكنك العثور عليها في موقع يُسمى Mysterious iPhone Wallpaper، والذي يحتوي على العديد من الخيارات التي تناسب جميع أحجام شاشة iPhone الحديثة.

إخفاء خلفية شريط التطبيقات على هاتف iPhone

اختر الخلفيّة التي تُعجبك وقُم بالضغط على اصدار هاتفك للحصول على الأبعاد المناسبة للخلفية مع شاشة الهاتف، بعد ذلك اضغط على الخلفية، واحفظ الصورة على هاتفك، من خلال تطبيق الصور أو من الإعدادات قُم بتعيينها كخلفية للشاشة الرئيسيّة.

هذا كل شيء.

كما أن موقع Mysterious iPhone Wallpaper يعرض لك خلفيات أخرى لإخفاء النُتوء على شاشة هاتف iPhone X، والعديد من التعديلات والتحسينات الأخرى.

الوسوم

رأي واحد على “كيفيّة إخفاء خلفية شريط التطبيقات على هاتف iPhone”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.