تلميحاتتلميحات تقنية

كيفيّة إنشاء تنبيهات اهتزازيّة مُخصّصة على هاتف iPhone

تلميحاتتلميحات تقنية

تُعد نغمات الرنين المُخصّصة وسيلة رائعة لإعلامك بالشخص المُتصل أو الذي أرسل لك رسالة للتو. ولكن كيف هو الحال عندما يكون هاتف iPhone الخاص بك صامت بداخل جيبك؟ هنا سيتم استخدام جميع التنبيهات الاهتزازيّة نفسها، ولن يكون لديك فكرة عن مدى أهميّة الاتصال أو الرسالة القادمة لك.

لكن لا تقلق فهناك طريقة بالفعل لتعيين تنبيهات اهتزاز مُخصّصة لكل من جهات الاتصال الخاصة بك، وذلك من خلال تسجيل أنماط اهتزاز خاصة وتعيينها لمن تُحب.

كيفيّة إنشاء تنبيهات اهتزازيّة مُخصّصة على هاتف iPhone

لتعيين تنبيه اهتزاز مُخصّص، توجه إلى تطبيق جهات الاتصال Contacts، وافتح جهة الاتصال التي تُريد تخصيص تنبيه لها.

إنشاء تنبيهات اهتزازيّة مُخصّصة على هاتف iPhone

في شاشة التعديل، اسحب لأسفل مُباشرة نحو حقول نغمات الرنين Ringtone أو نغمات الرسائل Text Tone، وانقر على أحدهما، من ثم انقر على الاهتزاز Vibration، سترى قائمة بنماذج الاهتزازات المُتاحة، اختر التنبيه الذي يُعجبك، وارجع بعد ذلك إلى شاشة نغمات الرنين الرئيسّة، وانقر على تم.

الآن عندما يتصل بك هذا الشخص فإن تنبيه الاهتزاز الذي تم تخصيصه سيظهر، وهو ما سيُميّزه. لكن ماذا لو كُنت تُريد شيئًا أكثر تخصيصًا؟

إنشاء تنبيهات اهتزازيّة مُخصّصة على هاتف iPhone

يُتيح لك هاتف iPhone أيضًا إنشاء أنماط اهتزاز مُخصّصة. للقيام بذلك، ارجع إلى قسم الاهتزاز Vibration، من ثم انقر على “إنشاء اهتزاز جديد Create New Vibration”. بعد ذلك، في شاشة الاهتزاز الجديدة New Vibration يُمكنك صناعة نمط الاهتزاز الخاص بك من خلال النقر على شاشة الاهتزاز الظاهرة أمامك. عند الانتهاء انقر على حفظ، ثم قُم بتعيين التنبيه المُخصّص الجديد إلى جهة الاتصال التي تُريدها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.