تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

كيفيّة التعديل وإضافة موسيقى على مقاطع فيديو حكايات Stories انستجرام

تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

لا تقتصر مقاطع فيديو الحكايات Stories في انستجرام على مُدّة 15 ثانيّة فقط، بل إنه يتم اقتصاص المقاطع أيضًا لكي تتناسب مع كامل أبعاد الشاشة، وهو ما يُزعج الكثير من المستخدمين. لكن المُطوّر Máté Kovács ساعد في التغلب على هذه القيود، وذلك من خلال تطبيقه الجديد Infinite Stories.

هذا التطبيق يُعتبر كمُحرّر فيديو بسيط لأجهزة iPhone وiPad يُتيح لك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك لإنشاء حكايات في انستجرام أطول من 15 ثانيّة. ليس ذلك فحسب، بل ويُمكنك تسريع وإبطاء الفيديو (أو جزء مُعيّن منه) أو وضع الفيديو في منتصف الشاشة عن طريق اختيار خيار عدم الاقتصاص no-crop.


اعلان





إضافة موسيقى على مقاطع فيديو حكايات Stories انستجرام

ميزة نشر الفيديو بمدّة تزيد عن 15 ثانيّة هي في الحقيقة حيلة، بحيث كُل ما يفعله التطبيق هو اقتصاص المقطع الطويل إلى مقاطع أصغر بمدّة 15 ثانيّة يُمكن نشرها على شكل حكايات يتم التبديل بينها لإكمال المقطع، وهو ما يُؤدي إلى ظهور المقاطع كحكاية واحدة.

بالإضافة إلى ذلك، يُتيح التطبيق إضافة صور غير مقصوصة وتغيير حجمها، ويُمكنك استخدام عناصر مُتحركة، وهي طريقة رائعة لإضافة عناوين إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

يُمكنك أيضًا تعيين خلفيّة لمقطع الفيديو أو تدرج مخصّص أو لون خالص، مما يعرض مُؤثرات بصريّة رائعة. كما ويدعم التطبيق إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

أخيرًا يقوم التطبيق بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق Story لنشره في انستجرام أو فيسبوك.

التطبيق مُتاح مجانًا على متجر App Store




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *