تلميحات تقنيةتطبيقات macOS

كيفيّة الحصول على فواتير Uber القديمة على نظام macOS

تلميحات تقنيةتطبيقات macOS

أوبر Uber هي خدمة سيارات أجرة تُستخدم لكافة أنواع التنقلات في مُدن العالم المُختلفة، وقد يتم استخدامها للذهاب إلى السينما أو الوصول للعمل. وإذا كُنت غالبًا ما تحتاج إلى أوبر كجزء من العمل، فإن شركتك تسدد لك تكاليف التنقل الخاصة بك، وربما قد تحتاج لطريقة بسيطة للحصول على فواتير أوبر لتحركاتك خلال الشهر أو العام الماضي.

هناك تطبيق بسيط خاص بحواسب macOS يطلق عليه اسم Uber Run، وهو الذي يُتيح لك الحصول على فاتورة أوبر الخاصة بك للسنة الحاليّة أو الماضيّة، أو الشهر أو الثلاثة أشهر السابقة.


اعلان





الحصول على فاتورة Uber

تطبيق Uber Run ليس التطبيق النموذجي لحاسب macOS، إذ إن لديه مُتطلبات فرديّة يجب أن تتحقّق منها قبل استخدامه، بحيث أن التطبيق يتطلب منك تحميل متصفح Chromium، الخاص بجوجل والمفتوح المصدر على حاسبك من أجل العمل. عند تحميل التطبيق وتشغيله، فإنه يُعيد توجيهك إلى تحميل Chromium. بعد تنزيل Chromium، يجب عليك استخراجه على سطح المكتب. فإذا تركته في مجلد التنزيلات، أو في مجلد التطبيقات، فلن يعمل تطبيق Uber Run.

الآن بعد تشغيل التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام حسابك في أوبر، سيتم إرسال رمز التحقّق إلى رقم الهاتف المرتبط بحسابك. سيتطلب منك إدخال الرمز في تطبيق Uber Run للتحقّق من حسابك.

الحصول على فاتورة Uber

بعد الانتهاء من تسجيل الدخول، حدّد الفترة الزمنية التي تريد إنشاء الفاتورة لها، ثم انقر على التالي. ما يُميّز التطبيق أنه سريع، بحيث ستكون فاتورتك جاهزة في غضون دقائق.

سيتم تحميل الفاتورة في مجلدات مفصولة حسب الشهر والسنة، وستكون على شاكلة ملفات PDF.

جدير بالذكر، أن شركة أوبر تُتيح لك تحميل الفواتير من موقعها على الإنترنت، لكن العملية مُمّلة ومعقدة، إذ إنه في كل مرة تُريد تصدير فاتورة يجب عليك الخوض في رحلة طويلة للحصول عليها، وأما إذا كُنت في عجلة من أمرك فهذا ليس الخيار المناسب.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *