تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل ألعاب التصويب والرماية على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Lichtspeer

هي عبارة عن لعبة تصوير ورماية بنمط لاعب واحد، تُتيح لك رمي الرماح على جميع أنواع المخلوقات المجنونة في زمن الإمبراطورية الرومانية القديمة.

رابط تحميل اللعبة

Let Them Come

هي لعبة فريدة من نوعها من حيث الرسومات وتأثيرات إطلاق النار والتفجيرات، بحيث هنا يُتطلب منك البقاء على قيد الحياة وأنت خلف المدفع الرشاش وتحاول التصدي لهجمات الأعداء المتتالية.

رابط تحميل اللعبة

Vikings: an Archer’s Journey

هي لعبة تدور في عصر الفايكنج، بحيث عليك إطلاق الأسهم على الوحوش والطيور المفترسة أثناء الجري، لاختبار مهارتك في الرماية.

رابط تحميل اللعبة

Lost Socks

هي عبارة عن لعبة ركض وإطلاق نار، تشتمل على شخصيات متعدّة، وأسلحة مُختلفة، بالإضافة إلى أنها تمنح اللاعبين مكافآت عند تخطي المهام والتحديات.

https://www.youtube.com/watch?v=vrvFDCCTHx4

رابط تحميل اللعبة

Stupid Zombies 3

في هذه اللعبة عليك إجراء المعارك ضد الزومبي بواسطة الأسلحة الفتاكة. هنا ستجد 200 مستوى بالإضافة أربعة أسلحة جديدة لتجربتها.

رابط تحميل اللعبة

Peggle Blast

واحدة من أروع كلاسيكيات ألعاب إطلاق الكُرات، إذ إنها تُقدم تجربة تفاعليّة مليئة بالحماس من خلال تصويب الكُرات على الكُتل التي يجب ضربها من أجل الفوز باللعبة.

رابط تحميل اللعبة

Angry Birds 2

لا يجب على قائمتنا هذه أن تخلو من لعبة Angry Birds الشهيرة. وفي هذا الإصدار الثاني من اللعبة ستجد العديد من الميزات في قذف الطيور والتأثيرات السحريّة الخاصة ومستويات متعدّدة، وغيرها العديد من المزايا.

رابط تحميل اللعبة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *