تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل تطبيقات اللياقة وتتبع الوزن على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

 MyFitnessPal

هذا التطبيق يعمل على تتبع نظامك الرياضي وطعامك على حد سواء، إذ إنه يعد السعرات الحراريّة، ويتتبع وجبات طعامك، لمراقبة وزنك وتأدية كل شيء بالطريقة الصحيحة. يشتمل هذا التطبيق على قاعدة بيانات كبيرة من الأطعمة المُوصى بها. يأتي بواجهة استخدام وديّة وسهلة مصحوبة بالرسومات البيانيّة والتقارير لتتبع تطور أداءك، بالإضافة إلى أن التمارين المُضمنة في التطبيق تأتي لتعزيز تجربتك.

أفضل تطبيقات اللياقة وتتبع الوزن

رابط تحميل التطبيق

!Lose It

تطبيق آخر يهتم بنظامك الغذائي وممارسة الرياضة الخاصة بك، إذ إنه يُحافظ على كل ما تأكله وما تحرقه في توازن. أدخل طولك، ووزنك، وعمرك، والوزن المطلوب الوصول إليه، وسوف يقوم التطبيق بتوليد خُطة تُناسبك للسير عليها. يسمح لك التطبيق بتوثيق وتتبع كل من الطعام والتمارين الرياضيّة.

أفضل التطبيقات لخسارة الوزن

رابط تحميل التطبيق

Argus

هذا التطبيق مُناسب للأشخاص الذين يتطلعون إلى تحسين صحتهم بصورة كاملة. إذ إنه سيكون بمقدور المُستخدم تعقب النوم الخاص به، واستخدام خوارزميّة مُتقدمة لإيقاظه في أخف مرحلة من النوم، والحد من ترنُحِه كُل صباح. كما أن التطبيق يتتبع خطواتك والسعرات الحراريّة التي أُحرِقت من النشاط العادي والتمارين، ويُمكنك تسجيل السعرات الحراريّة المُكتسبة خلال اليوم.

تطبيقات الصحة والرياضة

رابط تحميل التطبيق

My Macros+ | Diet & Calories

هذا التطبيق يمنحك أدوات تتبع الوزن للوصول إلى أهدافك، من خلال معلومات التغذية، وماسح الباركود، ونظام التقارير البديهيّة، ورصد التقدّم اليومي الخاص بك.

أفضل تطبيقات اللياقة وتتبع الوزن

رابط تحميل التطبيق

Mealime

هذا التطبيق يُتيح لك الاختيار من بين ثلاثة إلى ستة أفكار لإعداد وجبات الطعام. وعند اختيار الوجبة المطلوبة، ما عليك سوا الضغط عليها للحصول على مزيد من التفاصيل حول المكونات التي سيتم إضافتها إلى قائمة البقالة المُضمنة بداخل التطبيق.

من خلال التطبيق يُمكنك الاختيار من بين أنواع الطعام المُختلفة مثل منخفضة الكربوهيدرات، أو نباتي، أو كلاسيكي، وغيرها من التخصيصات.

أفضل تطبيقات اللياقة وتتبع الوزن

رابط تحميل التطبيق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *