تلميحاتتلميحات تقنية

كيفيّة إنشاء وتعديل الملفات النصيّة على نظام iOS

تلميحاتتلميحات تقنية

يُمكنك إنشاء وتحرير المستندات وجداول البيانات والعروض التقديميّة على نظام iOS بشكل سهل، وذلك من خلال مجموعة مُختلفة من التطبيقات المُتاحة لهذا الغرض، بما في ذلك تطبيقات الإنتاجيّة الخاصة بشركة آبل وجوجل ومايكروسوفت. يُمكن لهذه التطبيقات حفظ الملفات في تطبيق Files. كما أنه بإمكانك إنشاء ملفات نصيّة والتعديل عليها من خلال تطبيق Textor المُتاح مجانًا على متجر App Store، وهو مُدمج مع تطبيق Files بشكل استثنائي لحفظ الملفات والتعديل عليها لاحقًا.

الملفات النصيّة على نظام iOS

لتثبيت تطبيق Textor على جهاز iPhone أو iPad، يتطلب نظام تشغيل iOS 11 أو الإصدار الأحدث. عند فتح التطبيق سيتم عرض واجهة مستخدم تطبيق Files، وسترى Textor في الجزء العلوي باللون الأرجواني. انقر فوق زر الإضافة لإنشاء ملف نصي جديد. بشكل افتراضي، يتم حفظ الملف على iCloud، كما ويُمكنك نقله إلى الخدمات السحابيّة الأخرى، إذ إن التطبيق لا يحتوي على وحدة تخزين محليّة.

يتم تسميّة الملفات افتراضيًّا باسم “Untitled”، ولكن يُمكن إعادة تسميتها من خلال الضغط على الملف وتحديد Rename (إعادة التسميّة) من الشريط العائم.

الملفات النصيّة على نظام iOS

يُمكنك استخدام تطبيق Textor للوصول إلى الملفات النصيّة المحفوظة في حسابك في Google Drive، وOneDrive، وiCloud، وDroopbox.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *