تطبيقات iPhone

سناب شات يُطلق فلاتر وجه حصريّة لهاتف iPhone X

تطبيقات iPhone

أطلق تطبيق سناب شات Snapchat مُؤخرًا ثلاثة فلاتر جديدة لمالكي هاتف iPhone X، وهي التي تستخدم معلومات كاميرا TrueDepth الخاصة بالهاتف للحصول على خرائط وجه دقيقة للغاية. كان العرض النهائي لهذه الفلاتر الثلاثة شيء رائع حقًا، بحيث التصقت الأقنعة بدقة مع ملامح وجه المستخدمين وتفاعلت معهم في الوقت الحقيقي.

الثلاثة فلاتر الخاصة تم عرضها خلال التحديث الأخير للتطبيق، وهي التي تنوعت بين قناع مصارعة، وتاج، وقناع وجه مُزخرف، بالإضافة إلى استخدام بيانات TrueDepth لتحديد موضع القناع ثلاثي الأبعاد، فإن الفلاتر أيضًا تأخذ في عين الاعتبار الإضاءة المُحيطة وكذلك تغبيش الخلفيّة كما في ميزة تصوير Portrait.

سناب شات يُطلق فلاتر وجه حصريّة لهاتف iPhone X

تم عرض هذه الأقنعة التي تعمل بتقنية TrueDepth لأول مرة بواسطة Craig Federighi في حدث إعلان iPhone X في سبتمبر/أيلول 2017. وهي متاحة الآن لتجربتها بنفسك.

للوصول إلى هذه الفلاتر يمكنك فتح تطبيق سناب شات واختيار الكاميرا الأمامية ثم الضغط المُطوّل على منتصف الشاشة للاستمتاع بالفلاتر الجديدة.

من المُثير للإعجاب أن هذه العدسات يُمكن عرضها مُباشرة بمعدل إطار جيد، مع تتبع مُفصّل لانحناءات الوجه والأنف، بالإضافة إلى تطبيق التأثيرات الضوئيّة ومحاكاة الخلفيّة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.