تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

كيفية ترجمة صفحات الويب على iPhone أو iPad

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

هل وجدت نفسك من قبل تُحدّق في صفحة ويب وغير قادر على فهم كلمة واحدة؟ على سبيل المثال إذا كانت اللغة المعروضة في هذه الصفحة إما بالإنجليزيّة أو التركيّة أو غيرها من اللغات الأجنبيّة فإنه من الطبيعي أنك بحاجة إلى ترجمة لهذه الكلمات.

قد يلجأ بعض الأشخاص إلى القيام بنسخ جميع النصوص في الصفحة ونقلها بعيدًا إلى تطبيق ترجمة جوجل لترجمتها للعربيّة ومحاولة فهم ما الذي يدور في هذه الصفحة، لكن في الحقيقة أنت لست بحاجة إلى القيام بهذه الخطوات الإضافيّة التي قد تُشتّت تفكيرك وتُبعد عنك التركيز على غرضك الأساسي.


اعلان





لحسن الحظ، بإمكان تطبيق Microsoft Translator المُتاح مجانًا في متجر App Store علاج هذا الأمر وتحويل صفحة الويب إلى لغة يُمكنك فهمها.

ترجمة صفحات الويب على iPhone أو iPad

واحدة من أبرز مزايا هذا التطبيق هو أنه بإمكانك الاستمرار في التنقل في الصفحة في متصفح Safari بشكل طبيعي ورؤية النص المُترجم بواسطة هذا التطبيق في مكانه الأصلي، بحيث يتم استبدال النص الأساسي بالنص الجديد المُترجم للغة التي تُريدها.

ميزة أخرى كبيرة لتطبيق Microsoft Translator هي أنه لا يزال بإمكانك استخدام خاصيّة عرض القارئ في متصفح Safari على جهاز iOS.

ترجمة صفحات الويب على iPhone أو iPad

لاستخدام Microsoft Translator في Safari على iPad وiPhone، ما عليك سوى تثبيت التطبيق، ثم استخدام إجراء الإضافة عند عرض الصفحة، وذلك من خلال النقر على زر المشاركة في متصفح Safari، من ثم النقر على رمز Microsoft Translator.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *