تلميحاتتلميحات تقنية

كيفيّة تمكين إجراء المُكالمات على الأجهزة الأخرى مثل iPad وحواسب macOS

تلميحاتتلميحات تقنية

هنا سنعرض ميزة ستُمكّنك من إجراء المُكالمات على الأجهزة الأخرى، وهي التي تتطلب في البداية الاتصال عبر شبكة Wi-Fi نفسها التي تتصل بها الأجهزة الأخرى، بما في ذلك أجهزة iPad، من ثم تمكين ميزة Wi-Fi Calling.

في حالة إجراء مكالمات على الأجهزة الأخرى، ستتمكن من تلقي واستقبال مكالماتك الهاتفيّة حتى عندما لا يكون جهاز iPhone الخاص بك في مكان قريب.


اعلان





كيفيّة تمكين إجراء المُكالمات على الأجهزة الأخرى مثل iPad وحواسب macOS

  • تأكد من خيار Wi-Fi Calling على هاتف iPhone الخاص بك. سيسمح خيار Wi-Fi Calling من إجراء واستقبال المكالمات الهاتفيّة. ولتفعيل هذه الميزة توجه إلى تطبيق الإعدادات، من ثم الهاتف Phone، وقُم بتفعيله من هناك.
  • على جهاز iPad، توجه إلى الإعدادات، من ثم FaceTime، وهناك اضغط على Calls from iPhone وتأكد من تمكينه. على حاسب macOS، اضغط على ⌘ + Space واكتب FaceTime، ومن هناك اضغط على FaceTime في أعلى اليمين وتحقّق من Calls from iPhone بعد الضغط على التفضيلات Preferences.

إجراء المُكالمات على الأجهزة الأخرى

إذا تم تمكين Wi-Fi calling، فيجب الآن إجراء مكالمات من جهاز iPad أو حاسب macOS دون الحاجة إلى جهاز iPhone، بحيث أنك ستتمكن من أخذ جهاز iPad أو حاسب macOS إلى أي بلد آخر، وستظل قادرًا على إجراء مكالمات هاتفيّة طالما أن هاتف iPhone الخاص بك موجود في البلد الأصلي ومفتوح.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *