تلميحات تقنيةساعة آبل

كيفيّة عمل نسخة احتياطيّة لساعة آبل الخاصة بك

تلميحات تقنيةساعة آبل

مُعظم مالكي ساعات آبل لا يعرفون كيف يقومون بعمل نسخة احتياطيّة لساعتهم، كما أن آبل لم توضح كيف يُمكن للمستخدم القيام بهذه العملية. هنا سنعرض عليك الطريقة الوحيّدة التي من خلالها بإمكانك عمل نسخة احتياطيّة لساعتك، وسيكون هذا مفيدًا بشكلٍ خاص إذا كُنت تسعى إلى ترقيّة هاتف iPhone الخاص بك في أي وقت قريب.

جدير بالذِكر أن هاتف iPhone يقوم تلقائيًّا بعمل نسخة احتياطيّة لساعة آبل، لكن من غير الواضح متى يتم تكرار النسخ الاحتياطي.


اعلان





عمل نسخة احتياطيّة لساعة آبل

كيفيّة عمل نسخة احتياطيّة لساعة آبل

  1. من أجل الاحتفاظ بنسخة احتياطيّة من ساعة آبل، ستحتاج إلى ارتدائها وأن تكون ضمن نطاق البلوتوث الخاص بهاتف iPhone. بعد الانتهاء من ذلك، توجّه إلى تطبيق Watch على هاتفك، ومن ثم عام General > إعادة تعيين Reset > مسح محتوى وإعدادات ساعة آبل “Erase Apple Watch Content and Settings”. على عكس iPhone وiPad، فإنه للأسف لا تعمل ساعة آبل نسخ احتياطيّة بشكل يومي.
  2. قد تحتاج إلى إدخال كلمة مرور Apple ID الخاص بك لتعطيل ميزة Find my Apple Watch، وإذا كان لديك ساعة آبل Series 3 with LTE، فستحتاج إلى اختيار ما إذا كُنت تُريد الاحتفاظ بخطة هاتفك الخلويّة أو إزالتها. على سبيل المثال، إذا كُنت تُخطّط إلى ترقيّة هاتفك فاحتفظ بها، أما إذا كُنت تُريد التخلص من الساعة فقم بإزالتها.
  3. الآن يتعين عليك الانتظار حتى ينتهي إقران ساعتك مع جهاز iPhone الخاص بك، وانتظر ظهور الشاشة الترحيبيّة على الساعة.
  4. بعد الانتهاء من ذلك، يتم الاحتفاظ بنسخة احتياطيّة من ساعة آبل على هاتف iPhone. يُمكنك التحقّق من النسخة الاحتياطيّة الخاصة بالساعة من خلال الانتقال إلى الإعدادات Settings، من ثم عام General، بعد ذلك iPhone Storage، وهناك سترى Watch. أسفل قسم Documents & Data ستجد اسم ساعة آبل الخاصة بك، بالإضافة إلى تاريخ آخر النسخة الاحتياطيّة.
  5. الآن أنت بحاجة إلى الاحتفاظ بالنسخة الاحتياطيّة من هاتفك على iCloud، وهذا مُهم بشكل خاص عندما تُريد ترقية الهاتف أو مسحه. وللقيام بذلك، توجه إلى الإعدادات Settings، واضغط على Apple ID في الجزء العلوي، ومن ثم اضغط على iCloud، واختر iCloud Back up، وأخيرًا Back Up Now.

عمل نسخة احتياطيّة لساعة آبل

على الرغم من أن هذه العمليّة قد تكون مزعجة، إلا أنها هي الطريقة الوحيدة التي يُمكنك من خلالها الاحتفاظ بنسخة احتياطيّة من ساعة آبل الخاصة بك في الوقت الحالي.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *