تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل ألعاب السباقات على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Real Racing 3

هذه اللعبة تعرض لك تجربة قيادة السيارات بشكل أكثر واقعية، والتعامل مع المُحركات والسُرعات القُصوى والانحناءات. وأكثر ما يُميّز هذه اللعبة تفاصيلها المُذهلة ورسوماتها الواقعيّة والمُؤثرات الصوتيّة، التي تُضفي عليها تجربة السباقات الحقيقيّة. كما وتشتمل على نمط اللعب المُتعدّد، وهو الذي يجعلك تنافس أي شخص في أي مكان وأي وقت.

ألعاب سباق

رابط تحميل اللعبة

Riptide GP2

لعبة السباقات المائية هذه تُقدم لك تجربة فريدة من مزيج ما بين قيادة الدراجات النارية والمركبات المائية السريعة. التحكم في هذه اللعبة ليس بالأمر الصعب، فكل ما عليك هو إمالة جهازك لتوجيه المركبة يمينًا ويسارًا. كما أن هذه اللعبة تعرض جانب من المُتعة للمُتسابقين، حيث تُتيح لهم التلاعب بمركباتهم من خلال القفز الخلفي والتقلب وصُنع المهارات الاستعراضية.

ألعاب سباق

رابط تحميل اللعبة

Asphalt 8: Airborne

من الطبيعي أن تتواجد لُعبة Asphalt 8 ضمن هذه القائمة، إذ إن هذه اللعبة لا تمنحك فقط القيادة على أرضية مُسطّحة، بل تعرض لك طُرق شديدة الانحدار، وأخرى بحلقات دائرية كاملة. كما أن هذه اللعبة تتميز سيّاراتها بمحركات فيزيائية مُتفاوتة في الأداء وهذا ما يجعل اللاعبين أكثر حرصًا على ترقية مركباتهم، والسباق بها ليس فقط مجرد منافسة مع خصومك، بل أيضًا منافسة أعصابك عند الدخول في مناورات مُثيرة ومسارات صعبة.

ألعاب سباق

رابط تحميل اللعبة

Need for Speed™ Most Wanted

تُريد أن تكون أكثر مُتسابق مطلوب للشرطة؟ عليك بهذه اللعبة التي يجب أن تكون بها ذكيًّا للتغلب على الشرطة والفوز في كل معركة.

أفضل ألعاب السباقات

رابط تحميل اللعبة

AG Drive

بخلاف ألعاب سباقات السيارات أو الدراجات العادية، فإن هذه اللعبة تمنحك فرصة قيادة طوافة تتحدى الجاذبية، وهي ببساطة واحدة من أكثر الألعاب مُتعة، إذ إنها تتميز بالإثارة والسرعة والدقة. كما أنها تعرض رسومات ثلاثية أبعاد وألوان مُمّيزة، بالإضافة إلى التأثيرات الصوتية الرائعة. باختصار فهي لُعبة سباقات المُستقبل.

ألعاب سباق

رابط تحميل اللعبة

CSR Racing

تتميز السباقات في لعبة CSR Racing أنها مرنة ولا يوجد بها عوائق واحتكاكات كثيرة. لذا، يمكنك الفوز في اللعبة عن الطريق التركيز على أدق التفاصيل والتحوّل بسلاسة داخل المسارات المختلفة. يوجد العديد من تصاميم الجرافيك البارعة التي تظهر الأداء العالي للسيارات. تعتمد تقنية اللعبة على صيد النقود من اللاعبين من خلال عملة ذهبية، فضلًا عن مصدر النيتروز الذي يتم استهلاكه من خلال كل مرة تجري فيها السباق (يتم تجديده عبر الوقت، أو يمكن ملئه من خلال المشتريات داخل التطبيق.). تحتوي اللعبة على ميزات جديدة مثل السيارات الرياضية الحديثة، والتصاميم المُتعدّدة.

أفضل ألعاب السباقات

رابط تحميل اللعبة

Bike Race: Motorcycle Racing

إذا كُنت من مُحبي سباقات الدراجات الناريّة، فلا ينبغي عليك أن تُفوّت هذه اللعبة. يُمكنك هناك اختيار طريقة اللعب بين الوضعين الفردي والمُتعدّد. هناك المئات من المسارات الصعبة التي يجب عليك بها التركيز أثناء القيادة للفوز.

أفضل ألعاب السباقات

رابط تحميل اللعبة

SUP Multiplayer Racing

تُصنّف هذه اللعبة على أنها واحدة من أروع ألعاب السباقات في العالم. هنا ستواجه متسابقين من جميع أنحاء العالم في مسارات رائعة.

هنا ستتمتع بأسلوب تخصيص فريد لسيارتك لمواجهة المُنافسين بسرعة البرق، كما ولديك مجموعة مُختلفة من أنواع السيارات.

أفضل ألعاب السباقات

رابط تحميل اللعبة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *