تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل ألعاب الغولف بنمط الآركيد على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

الغولف تأتي في العديد من أشكال الألعاب، فهناك ألعاب تعرض مُحاكاة حقيقيّة مع ضوابط وشروط ودورات تدريبّة مُفصّلة لهذه الرياضة، في حين أن هناك ألعاب غولف بنمط الآركيد Arcade وهي التي تُوفّر عناصر تحكم بسيطة من أجل لعبة غولف أكثر مُتعة وسرعة.

Super Stickman Golf 3

تتميز هذه اللعبة ذات الرسومات الثنائيّة الأبعاد الجميلة، بأسلوب لعب سلس وسريع، بحيث هنا عليك تحديد مدى قوة الضربة وزاوية الانطلاق للكرة لإيصالها إلى الحفرة.

رابط تحميل اللعبة

Golf Island

إذا كُنت ترغب في الذهاب إلى مستوى أعلى من اللعب المرِح فعليك بهذه اللعبة. في جزيرة الغولف هنا قُم بضرب الكرة نحو مكان الهدف، وكلما كانت الضربة أقوى كلما كانت النتيجة أفضل. تتميز اللعبة ببيئة اللعب الثلاثيّة الأبعاد الرائعة، وتُقدّم ترقيات وكرات غولف مُختلفة وغيرها من الميزات.

رابط تحميل اللعبة

Golf Zero

هنا تتصادم رياضة الغولف مع أسلوب لعب المنصات بشكل مُثير، بحيث أن عليك الانتقال بكرة الغولف من منطقة لمنطقة وتخطي العقبات، وهي التي تتميز بتبطيء الحركة وتحديد مسار الكرة أثناء الجري والقفز.

رابط تحميل اللعبة

Battle Golf Online

هنا تحدي خاص في لعبة الغولف وذلك من خلال مُواجهة لاعبين على الإنترنت، بحيث أن عليك هنا ضرب الكرة وإدخالها في الحفرة التي تقع في منتصف الطريق بينك وبين صديقك قبل أن يقوم بذلك هو أولًا.

رابط تحميل اللعبة

OK Golf

في بيئة ثلاثيّة الأبعاد مُصغّرة تدور أحداث هذه اللعبة التي تأتي بضوابط بسيطة وغير مُعقّدة. ما يُميز هذه اللعبة هي الرسومات الفنيّة على طريقة الديوراما والتي ستجعل تجربتك أكثر إثارة.

رابط تحميل اللعبة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *