تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أقوى ألعاب التسلل والمغامرة على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Beat Sneak Bandit

هي عبارة عن لعبة ألغاز إيقاعيّة تتطلب منك النقر للتسلل بحذر داخل الشقة والهرب من الشرطي. تتميز اللعبة برسوماتها والموسيقى التفاعليّة.

رابط تحميل اللعبة

Assassin’s Creed Identity

عندما أعلنت شركة Ubisoft عن نسخة الهاتف المحمول من سلسلة ألعاب Assassin’s Creed الشهيرة فقد أحدث ذلك ضجة كبيرة بين مُحبي تلك اللعبة في العالم. هذه اللعبة تتمتع بوجود عالم مفتوح وتعتمد في أسلوب لعبها على التخفي وحرية الحركة والقفز والتنقل من فوق أسطح المباني والطرقات لاصطياد أهدافهم.

رابط تحميل اللعبة

.Invisible Inc

هي أحدث ألعاب شركة Klei Entertainment التي اشتهرت بتقديم ألعاب قوية مثل Shank وMark of the Ninja وDon’t Starve. وهذه اللعبة حظيت بشعبية كبيرة بفضل رسوماتها الرائعة، وفكرة لعبها المبنية على مبدأ التسلل والتخفي والدقة في إنجاز المهمّات.

رابط تحميل اللعبة

‘Never Stop Sneakin

هي عبارة عن لعبة قتال وتخفي تعتمد على أسلوب اللعب الجماعي، ووضع الخطط الاستراتيجيّة والتكتيكيّة للقضاء على أعدائك.

رابط تحميل اللعبة

.Stealth Inc

هذه اللعبة تعتمد على التخفي القفز والهروب من الأعداء. الجزء التسللي في اللعبة هو  انتقالك إلى المكان الذي لا يوجد به ضوء، لذلك عليك أن تكون حذرًا مع توقيت كل قفزة.

رابط تحميل اللعبة

République

في هذه اللعبة عليك مساعدة السيدة هوب للهروب من الخطر داخل منظمة سرية ومساعدة المحاصرين. هنا عليك السيطرة على جميع الكاميرات والأبواب الرئيسيّة وصرف انتباه الحراس من أجل تهريب هوب دون أن يلاحظها أحد.

رابط تحميل اللعبة

Robbery Bob

في هذه اللعبة ستساعد أحد اللصوص في الهرب من المنازل والشركات والفرار بسرقته من خلال رسم مسار حركته.

رابط تحميل اللعبة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *