آيفون

تصميم تخيُلي لما سيبدو عليه شكل هاتف iPhone SE 2

آيفون

ظهر تصميم تخيُلي جديد لهاتف iPhone SE 2 القادم في إعلان مُشابه لإعلانات هواتف iPhone الأصليّة من آبل. يعرض التصميم تطابق شكل الهاتف مع أحدث الشائعات الواردة حول هذه النُسخة الاقتصاديّة.

هاتف iPhone SE 2


اعلان





جدير بالذكر أن هاتف iPhone SE ظهر لأول مرة في عام 2016، ومن المُتوقع أن يتم استبداله قريبًا، كما أن هناك تقارير غير مُؤكدّة عن مُواصفات الإصدار القادم تم نشرها على الويب.

يعرض مقطع فيديو هاتف iPhone SE 2 الجهاز الذي يُشاع بأنه سيأتي بشاشة بدون حواف، اشتماله على نُتوء في الجزء العلوي من الشاشة لتقنيّة التعرُّف على الوجه Face ID. ومن المُتوقع أن يأتي الهاتف الجديد مُناسب لأصحاب الميزانيّة الاقتصاديّة.

إذا كان الهاتف يشتمل على تقنيّة Face ID، فسيتمكن المستخدمون أيضًا من إرسال رموز Animoji التفاعليّة، كما أن المُصمّم لهذا النموذج زوّد الهاتف بهيكل معدني، وهو ما يتماشى مع بعض الشائعات. مع ذلك، يُشير آخرون إلى أنه من الأفضل استخدام الزجاج على ظهر الهاتف لكي يتمكن من دعم الشحن اللاسلكي.

التصميم العام مُشابه لهاتف iPhone SE الحالي: مع حواف مُربّعة وأزرار مستديرة، يبدو بأنه مزيج ما بين هاتف iPhone 4 وiPhone X.

لا يعرض الفيديو الأجزاء الداخليّة للجهاز، ولكن الشائعات السابقة تُشير إلى أنه سيحصل على مُعالج A10 الذي ظهر لأول مرة في هاتف iPhone 7. من المُتوقّع أيضًا أن تبلغ تكلفته نفس إصدارات SE الحالية، والتي تبدأ من سعر 349 دولار.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *