تلميحات تقنية

كيفيّة تنزيل كافة بياناتك الخاصة من آبل

تلميحات تقنية

يلجأ الكثير منا إلى الاستعانة بالخدمات السحابيّة كالتي تُوفرها آبل وجوجل، في محاولة للحفاظ على البيانات المُختلفة. هذا يعني أن تلك الشركات لديها كمية كبيرة من بياناتنا، بما في ذلك الصور والفيديو والرسائل والتقاويم وغيرها الكثير من الملفات. أتاحت شركة آبل مُؤخرًا لمستخدميها إمكانيّة تنزيل بياناتك على حاسبك الشخصي، وسنعرض طريقة القيام بذلك من خلال الخطوات التاليّة.

كيفيّة تنزيل كافة بياناتك الخاصة من آبل

قد لا يتوفر خيار تنزيل البيانات في جميع البلدان، ففي الوقت الحالي، فإن هذه الخدمة مُتاحة للمستخدمين في الاتحاد الأوروبي وعدد قليل من البلدان الأخرى المحدّدة. أما الولايات المُتحدة الأمريكية وآسيا والمحيط الهادئ لن يكون بمقدورهم الاستفادة من هذه الخدمة في الوقت الراهن.


اعلان





يجب أن تنتقل إلى سطح المكتب لتنزيل نسخة من البيانات. لا يمكنك القيام بذلك من iPhone أو iPad.

يمكنك تنزيل بياناتك من آبل من خلال زيارة هذه الصفحة. قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Apple ID الخاص بك. اضغط على خيار Get a copy of your data “احصل على نسخة من بياناتك”.

تنزيل كافة بياناتك الخاصة من آبل

ستعرض لك الصفحة التالية البيانات التي يُمكنك الحصول على نسخة منها، ويُمكنك اختيار أي منها، وسيتم تضمين جميع خياراتك في الملف النهائي الذي ستقوم بتنزيله. ملفاتك على iCloud، ومكتبة الصور، والبريد ستتواجد في القاع وسوف تكون بحجم كبير إلى حد ما.

تنزيل كافة بياناتك الخاصة من آبل

نظرًا لأن الملف النهائي سيكون كبيرًا إذا قمت بتضمين الصور وملفات iCloud، فإن آبل ستقوم بتقسيم الملف الكبير إلى عدّة أجزاء، ويُمكنك تحديد حجم كل ملف، بدءًا من 1 غيغابايت.

تنزيل كافة بياناتك الخاصة من آبل

يستغرق الأمر حوالي 7 أيام حتى تكون بياناتك جاهزة، وإذا لم يكن هناك الكثير منها، فمن المحتمل أن تحصل على البيانات في وقت أقرب.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *