تلميحاتتلميحات تقنية

كيفيّة التبديل إلى رمز المرور لفتح قفل هاتف iPhone X

تلميحاتتلميحات تقنية

تقنية التعرُّف على الوجه Face ID يُمكن أن تفشل، مثل Touch ID. إذا فشلت مرات كافيّة، يجب عليك إدخال رمز المرور لفتح قفل هاتف iPhone X. عندما تقوم بإدخال رمز المرور بعد الفشل من استخدام Face ID، فإنك تساعد في جعل هذه التقنيّة أكثر دقّة. غني عن القول، أنك ستحصل على محاولات فشل أقل في المستقبل، وإذا كُنت في عجلة من أمرك وتُريد فقط التبديل إلى رمز المرور في شاشة القفل، فيجب عليك النقر على نص “Face ID”.

تقنية Face ID على iPhone X سريعة جدًا. عادة ما يتعين عليك رفع جهازك فقط وسيكون جاهزًا للاستخدام. إذا استخدمت Face ID لمدة شهر واحد، فلن يكون لديك عدد كبير من الأخطاء، ولكن إذا كنت تريد التبديل إلى رمز المرور، فهناك طريقة سهلة للقيام بذلك.

رمز المرور لفتح قفل هاتف iPhone X

التبديل إلى رمز المرور لفتح قفل الهاتف

عندما تنظر إلى شاشة القفل، سترى المُؤشر الرئيسي Home Indicator في الأسفل، وفوقه مباشرة سترى نص يقول لك swipe up to unlock “اسحب لأعلى لفتح القفل”. عادة ما تكون لمحة واحدة كافيّة لإلغاء قفل الجهاز، لكن إذا أخفق Face ID، فستظهر شاشة تحمل عبارة “Face ID” في المنتصف. سيُؤدي النقر على ذلك النص إلى التبديل إلى رموز المرور، في حال إدخال الرمز الصحيح، سيتم إلغاء قفل الهاتف.

ليس من السهل الوصول إلى هذه الشاشة إلا إذا فشل Face ID. في بعض الأحيان، عندما يقوم Face ID بتسجيل وجهك، ولكنه غير مُتأكد من هويتك، فسيأخذك إلى هذه الشاشة نفسها. لديك هناك خيار السماح للهاتف بمسح وجهك مرة أخرى، أو يُمكنك النقر فوق Face ID وإدخال رمز المرور لجهازك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.