تلميحات تقنيةساعة آبل

كيفيّة تعيين رمز مرور لساعة آبل

تلميحات تقنيةساعة آبل

في حين أن الأمر قد يبدو غير مجدي في البداية، إلا أن تعيين رمز مرور لساعة آبل يُضيف مستوى جيد من الأمان ويُضيف كذلك بعض الميزات الرائعة.

اتبع الخطوات التاليّة لمعرفة كيفيّة تعيين رمز مرور لساعة آبل.

كيفيّة تعيين رمز مرور لساعة آبل

من خلال هاتف iPhone

  1. افتح تطبيق Watch، من ثم انتقل إلى رمز المرور Passcode.
  2. اضغط على Turn Passcode On.
  3. ستتم ترقيتك بعد ذلك لتعيين رمز مرور على ساعة آبل. في البداية، ستحتاج إلى إدخال رمز مرور مكوّن من 4 أرقام (يُمكنك تغييره لاحقًا).
  4. لتعيين رمز المرور، ستحتاج إلى إدخاله على ساعة آبل، وتأكيده بعد ذلك مرة أخرى.
  5. سيتم إرجاعك مرة أخرى إلى شاشة رمز المرور. إذا كُنت ترغب في تعيين رمز مرور رقمي أطول، فستحتاج إلى تشغيل مفتاح تبديل Simple Passcode. ستتم مطالبتك الآن بإعادة تأكيد رمز المرور الذي تم إنشاؤه للتو على ساعة آبل. بعد التأكيد، ستتم مطالبتك بتعيين رمز مرور جديد. اضغط على زر OK عند الانتهاء من تعيين رمز المرور، وقُم بتأكيده.

على ساعة آبل

  1. افتح تطبيق الإعدادات، من ثم انتقل إلى رمز المرور Passcode.
  2. اضغط على Turn Passcode On
  3. ستتم ترقيتك بعد ذلك لتعيين رمز مرور. في البداية، ستحتاج إلى إدخال رمز مرور مكوّن من 4 أرقام (يُمكنك تغييره لاحقًا).
  4. قُم بتعيين رمز المرور، وتأكيده بعد ذلك مرة أخرى.
  5. كما في الخطوة الخامسة السابقة على هاتف iPhone، سيتم إرجاعك مرة أخرى إلى شاشة رمز المرور. إذا كُنت ترغب في تعيين رمز مرور رقمي أطول، فستحتاج إلى تشغيل مفتاح تبديل Simple Passcode. ستتم مطالبتك الآن بإعادة تأكيد رمز المرور الذي تم إنشاؤه للتو. بعد ذلك سيُطلب منك تعيين رمز المرور الجديد.

واحدة من أفضل مزايا رمز المرور على ساعة آبل، هو أنك لست بحاجة إلى إدخاله على شاشة الساعة إذا كان هاتف iPhone المُقترن بالساعة مفتوح، بمعنى أنه عند إلغاء قفل هاتف iPhone، فإن ذلك سيُؤدي إلى إلغاء قفل ساعتك تلقائيًّا.

هناك أيضًا ميزة تسمى “Wrist Detection” أو “اكتشاف المعصم” تعمل على تأمين قفل الساعة تلقائيًّا عندما تخلعها عن معصمك (على سبيل المثال، للشحن). يمكن أيضًا تمكين هذا الخيار في شاشة رمز المرور.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *