تلميحاتتلميحات تقنيةساعة آبل

مُزامنة ساعة آبل مع هاتف iPhone جديد

تلميحاتتلميحات تقنيةساعة آبل

سواء كُنت تستخدم ساعة آبل لأول مرة، أو كنت تُريد ترقيّة هاتفك من الجيل السابق، فإنه من غير الواضح كيفيّة إقران ساعة آبل مع هاتف iPhone جديد.

تعرّف هنا على بعض النصائح والتلميحات المُتعلّقة بكيفيّة إقران ساعة آبل عند ترقيّة هاتف iPhone الخاص بك.


اعلان





كيفيّة إقران ساعة آبل مع هاتف iPhone جديد

  1. ستحتاج إلى إلغاء مزامنة ساعة آبل من هاتف iPhone القديم الخاص بك. للقيام بذلك، توجه إلى تطبيق Watch على iPhone، وانقر فوق Apple Watch في الأعلى، ومن ثم رمز “i”، وأخيرًا Unpair Apple Watch.
  2. إذا تم تمكين خاصيّة Find my Apple Watch، فستحتاج إلى إدخال كلمة مرور Apple ID الخاصة بك لإلغاء إقران الساعة.
  3. انتظر حتى تنتهي عملية إلغاء الإقران. قد يستغرق الأمر ما يزيد عن نصف ساعة اعتمادًا على مقدار البيانات الموجودة على الساعة، لذا تأكد من منحها الوقت الكافي للانتهاء. سترى شعار آبل بحلقة حوله على شاشة الساعة، وهو ما يُشير إلى أن الساعة أصبحت الآن غير مُرتبطة مع الهاتف. سيظهر هذا الشعار عدّة مرات أثناء العمليّة، وللتأكد بأن الساعة غير مُرتبطة بالكامل، سترى شاشة ترحيبيّة على الساعة.
  4. بمجرد إلغاء الإقران، انتقل إلى هاتف iPhone الجديد، من ثم توجّه إلى تطبيق Watch، وانقر على بدء الإقران Start Pairing. إذا كُنت تستخدم نظام تشغيل iOS 11، فستظهر بطاقة تلقائيًّا على شاشة الهاتف تطلب الإقران. ما عليك سوى الاستمرار في مواصلة عملية الإقران.
  5. سيتم مُطالبتك بتمرير هاتف iPhone على ساعة آبل لمسحها باستخدام رمز الاستجابة السريعة المعروض على شاشة الساعة.
  6. سيتم مُطالبتك بعد ذلك بإعداد ساعة آبل كساعة جديدة أو استخدام النسخة الاحتياطيّة. قُم باختيار استعادة من النسخة الاحتياطيّة restore from backup، وتحديد أحدث نسخة احتياطيّة للساعة.
  7. الآن اتبع الخطوات التي تظهر على شاشة الهاتف. وهي التي تشتمل على تمكين Siri و Apple Pay وإدخال رمز المرور (اختياريًّا) الخاص بك.
  8. سترى الآن شعار آبل على الساعة بحلقة حوله. يتعيّن عليك الانتظار حتى يتم ملء الحلقة، وبعدها سيتم اكتمال إعداد الساعة.



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *