تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيق Vectornator Pro الأقوى في تصميم الجرافيك على iPhone وiPad أصبح مجاني

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

صنع تطبيق Vectornator Pro اسمًا لنفسه سريعًا بين تطبيقات تصميم الجرافيك على أجهزة iOS، ومُؤخرًا قدّم المُطورون نسخة Pro من هذا التطبيق المُتاح بالكامل مجانًا على متجر App Store.

يُقدّم Vectornator قدرًا كبيرًا من القيمة، خاصة أنه مُتاح مجانًا، ولا يزال يحتوي على جميع الميزات الرائعة التي كانت موجود في النسخة المدفوعة من التطبيق. يتضمن ذلك تكامل مع Adobe Creative Cloud ليتمكن المُستخدم بسهولة من التعامل مع تطبيق Illustrator CC.

الميزات والأداء

تم تصميم التطبيق من الألف إلى الياء ليكون برنامج تصميم فيكتور vector على نظام iOS، وهو الآن يضع تركيزًا كبيرًا على سهولة الاستخدام، بحيث أنه يتضمن واجهة سهلة الاستخدام تعتمد على السحب والإفلات، وهو بذلك مناسب للاستخدام من قِبل المُبتدئين، كما ويحتوي أيضًا على أدوات كافيّة للمستخدمين المُتقدمين لإنجاز أعمالهم.

من بين بعض الميزات الأكثر شهرة في هذا التطبيق، وهو أن هناك قائمة واسعة من الأدوات التي تحاول عكس تجربة تشبه بيئة عمل تطبيقات سطح المكتب. تتضمن بعض من هذه الميزات طبقات غير مُحدودة، وملفات تعريف الألوان مثل CMYK، وخطوط مُخصّصة، وميزة masks، وميزة تكرار المسارات، وأدوات المحاذاة، وغيرها الكثير.

تطبيق Vectornator Pro

Vectornator على هاتف iPhone

في حين أنك قد تظن بأن هذا التطبيق سيكون أنسب للعمل على شاشة iPad الأكبر حجمًا، ربما لأنك لم تقم بتجربته على iPhone، إذ إن Vectornator سيقدم لك تجربة استخدام مُثيرة للإعجاب في إصدار iPhone المُتطور الخاص به.

تطبيق Vectornator Pro

لقد تم بالفعل تحسين واجهة المستخدم لشاشة iPhone الأصغر بحذر. وهذا يعني أنه يُمكنك الوصول إلى جميع الأدوات الموجودة على iPad، ودون الحاجة إلى النضاء عند إدارة عدد كبير من الطبقات وإجراء التعديلات الصغيرة.

عند عدم تحديد أداة أو طبقة أو ضبطها، يتم إخفاء جميع عناصر التحكم بسهولة للبقاء بعيدًا وزيادة مساحة الشاشة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *