تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

لعبة Stickman Soccer 2018 لتجربة مُتعة كأس العالم بشكل هزلي مُسلّي

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

ابتداءً من الشهر المُقبل، سيتحول مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم إلى روسيا لمشاهدة كأس العالم. وفي الوقت المناسب لهذه البطولة، تم إصدار لعبة Stickman Soccer 2018 لأجهزة iOS.

هذا الإصدار هو تكملة للعبة Stickman Soccer الشهيرة، وهو الذي أخذ كل ما يتميز به الإصدار السابق بالإضافة إلى المزيد من صيغ اللعب والكثير من الميزات الجديدة.

لبدء اللعبة، يُمكنك اختيار فريقك المُفضّل من أكثر من 150 خيارًا مُتاحًا، وتوجيههم للفوز في البطولات والكؤوس والمواسم والألعاب السريعة. هناك أحداث حيّة يوميّة على الإنترنت بالإضافة إلى دورات يوميّة وأسبوعيّة.

لكن أفضل ميزة جديدة في اللعبة هي خيار كأس العالم 2018، حيث يُمكنك اختيار الدولة المُفضلة لقيادتها إلى القمة.

لعبة Stickman Soccer 2018

ميزة أخرى لطيفة لهذه اللعبة، وهي أنه بإمكانك اللعب دون اتصال بالإنترنت، وهذا أمر رائع لرحلة طائرة أو رحلة طويلة بالسيارة. كما أنها متوافقة تمامًا مع وِحدة تحكم MFi وأدوات اللعب الأخرى.

أثناء اللعب، سيُلاحظ اللاعبين أيضًا عددًا من الميزات الجديدة، بما في ذلك آليات اللعب المُحسّنة مع إضافة بطاقات صفراء/حمراء، والجري السريع، والتدخلات العنيفة، والركلات الحرة، وركلات الجزاء، والضربات الرأسيّة، والمزيد.

كما وهناك تحسينات لطيفة أخرى تشمل إعادة الحركة البطيئة من زوايا مُختلفة، وتقنيات الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا. كما وبإمكان اللاعب أيضًا تخصيص عناصر مختلفة مثل الشعارات وأسماء الفِرق وأسماء اللاعبين ومظهرهم والمزيد. ستتمكن أيضًا من الاستفادة من سوق الانتقالات وترقية فريقك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *