iOS

فيديو يستعرض مزايا إصدار iOS 11.4

iOS

أصدرت شركة آبل رسميًا تحديث iOS 11.4 لأجهزة iPhone وiPad وiPod Touch والذي يحتوي على العديد من الميزات الجديدة، وأبرزها AirPlay 2 التي تأخرت طويلًا.

تقنية AirPlay 2 ظهرت لأول مرة في النسخة التجريبيّة لإصدار iOS 11.3 لكن تم إزالتها في النُسخ اللاحقة. من شأن هذه الميزة بث الموسيقى على عدّة أجهزة في وقت واحد مثل Apple TV وHomePod.


اعلان





حاليًّا يقتصر دعم AirPlay 2 على HomePod وApple TV 4 وApple TV 4K. بمرور الوقت، ستقوم العديد من جهات التصنيع الخارجيّة إضافة دعمًا إلى مكبرات الصوت أيضًا. وقد أظهرت بعض من الشركات المُصنّعة الدعم لهذه التقنيّة، مثل Onelink Safe & Sound ومكبرات صوت Zipp من شركة Libratone.

بعد هذا التحديث، ستعمل مُكبرات الصوت الداعمة لتقنيّة AirPlay 2 كملحقات HomeKit، وستظهر ضمن تطبيق Home، كما ويُمكن استخدام Siri للتحكم في تشغيل المحتوى على أجهزة AirPlay 2 أيضًا، بما في ذلك Apple TV.

كما تمكّنت ميزة AirPlay 2 من دعم اقتران الاستريو لأجهزة HomePod، وهي التي تُتيح لك الاستماع إلى اثنين من سماعات آبل الذكيّة في نفس الوقت.

كما وظهر في هذا التحديث دعم التخزين السحابي لتطبيق Messages في iCloud، وهي ميزة ظهرت لأول مرة خلال المرحلة التجريبيّة من تحديث iOS 11.3، وقد تم إدراجها أخيرًا في إصدار iOS 11.4. الآن، سيتم مزامنة الرسائل بالكامل عبر جميع الأجهزة المُرتبطة بحساب iCloud، وأي إجراء يتم على الرسائل في جهاز واحد يتم تنفيذه على جميع أجهزة iPhone أو iPad أو حواسب macOS المُرتبطة بنفس الحساب.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *