تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

نينتندو تُعلن عن إصدار لعبة Pokémon Quest قريبًا على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

قامت الشركة المُطوّرة للعبة Pokémon بإصدار إعلان للعبة جديدة تحمل اسم Pokémon Quest، وهي قادمة لأجهزة iOS خلال شهر يونيو/حُزيران 2018، وستكون مُتاحة مجانًا.

جدير بالذِكر أن Pokémon Quest لا تُشبه أي من ألعاب Pokémon السابقة، بحيث أنها تُعتبر لعبة حركيّة تجري أحداثها في عالم Tumblecube، وهناك تقوم البوكيمونات بالتجوّل للحصول على الإمدادات مثل الطعام والكنوز والمزيد.


اعلان





لعبة Pokémon Quest

تأتي اللعبة بنمط تصميم voxel، ويتواجد بها معسكرات أساسيّة يُمكن للاعبين تخصيص وبناء عناصرهم، مما يساعدهم على جذب كائنات بوكيمون جديدة لإضافتها إلى فريقهم.

من المُثير للاهتمام، أن اللاعبين لا يملكون السيطرة الكاملة على البوكيمون خلال المعارك، بحيث يأخذ المُدرّبون مجموعة مكونة من ثلاثة بوكيمونات للمعركة، ويُطلقونها لقتال المنافسين، وفي هذا الوقت لا يوجد للاعبي أي سيطرة على وحوشه، إذ إن البوكيمون يقوم بالقتال من تلقاء نفسه.

حاليًّا، لعبة Pokémon Quest مُتاحة فقط على أجهزة Nintendo Switch، ولكنها ستأتي إلى نظام iOS في أواخر يونيو/حُزيران، وفقًا للشركة. كما أن اللعبة مجانيّة، لكن هناك مشتريات بها قابلة للتنزيل، ويتراوح سعرها من 4.99 دولار إلى 17.99 دولار.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *