iOSتلميحات تقنية

iOS 12: كيفيّة إعادة محاولة استخدام Face ID بعد محاولة فاشلة

iOSتلميحات تقنية

يُوفّر نظام تشغيل iOS 12 مجموعة من التحسينات الدقيقة لاستخدامات iPhone اليوميّة. أحدها هو خيار إعادة محاولة استخدام Face ID بعد محاولة فاشلة بدلًا من إجبارك على إدخال رمز المرور الخاص بك.

باستخدام iOS 11 وFace ID على iPhone X، يحصل المستخدمون على محاولتين لإلغاء قفل أجهزتهم من شاشة القفل قبل أن يفرض النظام استخدام رمز المرور.


اعلان





أما الآن مع نظام تشغيل iOS 12 بعد فشل محاولة فتح قفل الهاتف بواسطة تقنيّة Face ID، سيُقدّم النظام لوحة مفاتيح إذا كُنت ترغب في استخدام رمز المرور الخاص بك، كما أنه بإمكانك السحب سريعًا إذا كُنت ترغب في إعادة محاولة استخدام Face ID.

ملاحظة: لا يتوفّر حاليًّا نظام تشغيل iOS 12 إلا بنسخة تجريبيّة لمُطوري التطبيقات، ومع ذلك، فمن المُرجّح إصدار نسخة تجريبيّة عامة قريبًا.

كيفيّة إعادة محاولة استخدام Face ID بعد محاولة فاشلة على نظام iOS 12

  1. بعد محاولة فاشلة، تأكد من أن وجهك في مقابل نُتوء هاتف iPhone X
  2. إذا كان خيار Require Attention for Face ID مُفعّل، فتأكد من أنك تنظر إلى هاتفك
  3. عندما ترى خيار رمز المرور، تخطاه واسحب لأعلى

عند تجربة بعض المُطوّرين لهذه الميزة، فقد أشاروا إلى أنهم ليسوا بحاجة إلى السحب سريعًا على شاشة رمز المرور بمجرد أن يكون وجههم قابل للمسح بواسطة الكاميرا.

iOS 12 كيفيّة إعادة محاولة استخدام Face ID

لاحظ أن شاشة القفل الجديدة تحمل عبارة Swipe up for Face ID or Enter Passcode “اسحب لأعلى للوصول إلى Face ID أو أدخل رمز المرور” في نظام تشغيل iOS 12. أما في نظام تشغيل iOS 11، فهناك عبارة على الشاشة تقول ببساطة “أدخل رمز المرور”.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *