watchOSتلميحات تقنية

watchOS 5: كيفيّة الوصول إلى الإنترنت على ساعة آبل

watchOSتلميحات تقنية

يُمكن القول إن أحد أكبر التحسينات في نظام watchOS 5 الجديد هو القدرة على الوصول إلى الإنترنت على ساعة آبل. على الرغم من عدم وجود تطبيق Safari أو أي مُتصفّح ويب رسمي على الساعة، إلا أنه لا يزال بإمكانك الوصول إليه باستخدام واجهة برمجيات تطبيقات WebKit الجديدة في نظام watchOS 5.

جدير بالذِكر أن الوصول إلى الإنترنت في النظام الجديد ليس مثاليًّا، ولكن هذا هو الحل الوحيد. ربما لا ترغب في تصفّح الإنترنت لأكثر من 10 دقائق في كل مرة، ومن المُرجح أن تفرغ البطاريّة إذا كنت تستخدم الساعة كمصدر رئيسي للإنترنت.


اعلان





watchOS 5: كيفية الوصول إلى الإنترنت على ساعة آبل

  1. ستحتاج إلى إرسال رابط إلى نفسك عبر iMessage لموقع الويب الذي تُريد زيارته. بدلاً من ذلك، يمكنك إرسال رابط Google.com أو محرك البحث المفضل لديك للبدء.
  2. بمجرد حصولك على الإشعار على ساعة آبل، ما عليك سوى النقر فوق الرابط الموجود في سلسلة المُحادثة، وسيتم فتح عرض ويب صغير. لاحظ أنه حتى مع أحدث ساعات آبل Apple Watch Series 3، فإن تصفُّح الإنترنت لا يزال بطيئًا إلى حد ما. ستقوم الساعة بإشعارك عندما يتم الانتهاء من التحميل.
  3. بمجرد الانتهاء من التحميل، يمكنك القيام بكل ما تريد. لاحظ أن مواقع الفيديو مثل YouTube غير مدعومة حاليًا، وسوف يفرض نظام watchOS استخدام وضع القارئ لتبسيط التجربة.

watchOS 5 كيفية الوصول إلى الإنترنت على ساعة آبل

watchOS 5 كيفية الوصول إلى الإنترنت على ساعة آبل

على الرغم من أن هذه العمليّة ليس المقصود منها تصفُّح الويب على مدار الساعة، فإن حزمة WebKit على ساعة آبل تُتيح لك الوصول إلى المعلومات بسرعة. على الرغم من أنها حيلة جميلة، إلا أن تصفُّح الويب على ساعة الويب يستنزف طاقة البطاريّة بشكل كبير، كما أنه محدود إلى حد كبير في حالته الحاليّة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *