بودكاست

قنوات بودكاست عربيّة عبر تطبيق Podcasts تناسب اهتماماتك

بودكاست

لا يزال هناك فئة من مستخدمي الهواتف الذكيّة يولون اهتمامًا كبيرًا لمنصّة “بودكاست”- بخلاف وسائل الإعلام المرئيّة، وهي التي تشبه الراديو تماماً لكنها قنوات راديو خاصة بصاحبها.

في إطار ذلك نجد بأن هناك مجموعة من الشباب العربي المُتألق حقًا في تقديم مُحتوى هادف عبر هذه المنصّة، وهنا سنعرض بعض من أبرز القنوات العربيّة عبر تطبيق Podcasts ذات الاهتمامات المُختلفة، بما في ذلك المال والأعمال، والتكنولوجيا والعلوم وغيرها.

بودكاست تعال أقلّك

تعال أقلك، هو بودكاست حواري فكرته بكل بساطة… سؤال وجواب! البرنامج من تقديم عمار الصبان الذي يسأل ضيوفه ثمانيّة أسئلة مُقسمة إلى ثمانية حلقات قصيرة وما تزيد مدتها عن ١٠ دقائق. الهدف من البودكاست هو تعلُّم أشياء جديدة بسرعة وباختصار.

قنوات بودكاست عربيّة

رابط البودكاست

بودكاست عقل غير هادئ

بخروج عن المعروف والمألوف يتحدث مبارك الزوبع من خلال قناته “عقل غير هادئ” عن مواضيع شتى بأسلوب حواري فريد، حيث ستجده يُحاكي نمط أو أسلوب حياة بشكل تفاعلي جميل، على سبيل المثال تحدث مُبارك في أحد بودكاستاته عن “الإعلانات التجاريّة المدفوعة” وعن تاريخها وكيف تكون صورها، والفئة المُستهدفة وغيرها الكثير من المعلومات التي ربما لم تكن تعرفها من قبل.

قنوات بودكاست عربيّة

رابط البودكاست

الكون بودكاست

إذا كُنت مُهتمًا بعلم الفضاء والكواكب ومعرفة الحقائق الغريبة عن عالمنا ومجموعتنا الشمسيّة، فهذه القناة مُفيدة حقًا بالنسبة لك، حيث ستجد هنا الكثير من المعلومات الدقيقة والقيّمة حول الكواكب وعلوم الفضاء.

قنوات بودكاست عربيّة

رابط البودكاست

Sciware

هو بودكاست علمي يقوم عليه الدكتور محمد قاسم من الكويت، حيث ستجده يتحدث عن الكثير من الموضوعات العلمية وخاصة ما يتعلق منها بالفضاء والفلك، والموضوعات التكنولوجية.

قنوات بودكاست عربيّة

رابط البودكاست

بودكاست سوالف بزنس

بودكاست للمهتمين بالبزنس وريادة الأعمال. كل حلقه ستسمع تجربة شخص في البزنس بتفاصيلها، بدون مجاملات أو تنظير، بالإضافة لحلقات خاصة تركّز على مواضيع معينه.

قنوات بودكاست عربيّة

رابط البودكاست

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *