جيلبريكساعة آبل

إصدار أول “جيلبريك” Jailbreak لساعة آبل

جيلبريكساعة آبل

على الرغم من الجهود التي بذلتها شركة آبل من أجل إحباط هذه العمليّة، ألا أنه لا يزال هناك جماعة جيلبريك مُتخصّصة في هذا الأمر. مُؤخرًا كشف المُطوّر Tihmstar النقاب عن جيلبريك لإصدار Series 3 من ساعة آبل، وعلى الرغم من أن ذلك لا يعني الكثير بالنسبة للمستخدمين حتى الآن، إلا أن إمكاناته هي شيء يستحق الانتباه.

كما ورد في موقع WCCFTech، فإن نسخة جيلبريك هذه مُتوافقة مع نظام تشغيل watchOS 4.1 وساعة آبل Series 3. وهي تمنح حق الوصول والكتابة في الـ root، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي سيُحبها المُطورين.


اعلان





ملاحظة:  هذا الإصدار من جيلبريك غير مُوجّه للجمهور العام. بدلًا من ذلك فإنه خاص بالمُطوّرين، حيث يسمح لهم بالغوص بعمق في نظام تشغيل watchOS. لا يعني تثبيت هذا الإصدار أنك ستتمكن بطريقة سحريّة من الوصول إلى Cydia على ساعتك أو أي شيء آخر من هذا القبيل.

في المستقبل، يُمكن لهذا النوع من الوصول إلى أعماق نظام watchOS أن يُوفر للمستخدمين القدرة على تثبيت تعديلات مُخصّصة مثل تعديلات واجهة المستخدم، ووجوه شاشة مُخصّصة، وأكثر من ذلك بكثير.

يقول المُطور أنه لا يُخطّط إلى إطلاق تحديثات مُستقبليّة لهذا الإصدار.

إذا كُنت مُهتمًا بمراجعة هذا الإصدار بنفسك، فيُمكنك إجراء ذلك من خلال GitHub. مرة أخرى، من المُهم أن تتذكر أنه مُوجّه للمطورين، وليس المُستخدم العادي.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *