آيفونأخبار

تقرير: هاتف “iPhone 9” ذو شاشة LCD سيدعم بطاقتي SIM لكنه حصري للصين

آيفونأخبار

ذكر موقع Economic Daily News الصيني أن شركة آبل ستُطلق أربعة طرازات جديدة من أجهزة iPhone في وقت لاحق من هذا العام. كما هو مُتوقّع، سيتم إطلاق هاتف iPhone X بشاشة OLED ذات قياس 5.8 بوصة، وهاتف iPhone X Plus بقياس 6.5 بوصة.

كما وسيكون هناك أيضًا هاتف iPhone جديد بشاشة LCD ذات قياس 6.1 بوصة مع دعم بطاقة SIM واحدة، بالإضافة إلى طراز خاص بقياس 6.1 بوصة مُزوّد بمنفذي بطاقة SIM مُخصّص للصين، وفقًا للتقرير.


اعلان





ما يختلف به التقرير الصيني الأخير عن الشائعات، هو أن هاتف iPhone الذي سيدعم بطاقتي SIM سيكون عبارة عن إصدار LCD مع إطار ألومنيوم، وليس إصدار iPhone X Plus الأكثر تكلفة.

ما زلنا غير مُتأكدين حقًا مما تعتزم شركة آبل إطلاقه من بين هذه الهواتف، وقد اعتمدت بعض المنشورات عامًا أن هاتف iPhone الجديد بقياس 6.1 بوصة سيأتي باسم “iPhone 9”.

تُخطّط آبل للاحتفاظ بتصميم iPhone X ذو الشاشة الأرخص، بحيث سيحتوي هاتف iPhone LCD على حواف رفيعة ونتوء مثل iPhone X، بدون زر الصفحة الرئيسيّة، وبالتالي فإنه سيتم الاعتماد على Face ID بدلًا من Touch ID.

يقول مُحرّر موقع 9to5mac، أنه يجد صعوبة في تصديق أن آبل ستستخدم التسويق على iPhone 9، بحيث يعتقد أنهم سيرغبون في ربط هاتف 6.1 بوصة بعظمة iPhone X قدر الإمكان، بالنظر إلى الشبه.

جدير بالذِكر أن الهواتف التي تدعم بطاقة SIM المُزدوجة تحظى بشعبية كبيرة في آسيا، كما أن هناك أسواق أخرى تميل إلى نظام بطاقة SIM المُزدوجة. لذلك سيكون من الغريب على شركة آبل أن تُخصّص الهاتف مُزدوج البطاقات للصين فقط، لكن من المنطقي أن تدعم هذا الإصدار إلى العالم.

في إطار الحديث عن هواتف iPhone الجديدة، فإنه يتم توزيع وحدات وهميّة من أجهزة iPhone الثلاثة القادمة هذا العام على نطاق واسع. إليك أحدث نظرة على تلك الهواتف الجديدة من MobileFun.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *