تلميحات تقنيةساعة آبل

كيفيّة تسريع عملية تحديث نظام watchOS على ساعة آبل

تلميحات تقنيةساعة آبل

الكثير من المُستخدمين يُعانون عند بدء عمليّة التحديث لنظام watchOS على ساعة آبل، بحيث يُمكن أن تكون بطيئة بشكل كبير، وفي بعض الأحيان قد تستغرق عدّة ساعات للإكمال، اعتمادًا على الإصدار.

في حين أن إصدار Series 3 قد تحسّنت به عملية التحديث قليلًا، فأحيانًا تصل مُدّة التحديث إلى 45 دقيقة. لكن رغم ذلك، إلا أنه لا يزال هناك بعض النصائح لتسريع عملية التحديث وكسب المزيد من الوقت.


اعلان





كيفيّة تسريع عملية تحديث نظام watchOS على ساعة آبل

ملاحظة: هذه الخطوات غير مدعومة رسميًّا من قِبل شركة آبل ويُمكن أن تكون غير مُجدية في بعض الأحيان.

  1. ابدأ تحديث watchOS الخاص بك، وامنحه بضع ثوانٍ لبدء التنزيل، وانتظر حتى يظهر الوقت المُقدر للتحديث أسفل شريط التحميل.
  2. الآن، قُم بفتح الإعدادات، من ثم اضغط على Bluetooth وقُم بإيقاف تشغيله. (تأكد من الانتقال إلى “الإعدادات” وعدم إيقاف تشغيل Bluetooth من “مركز التحكم”). يُفترض الآن أن تقوم ساعة آبل بالاتصال بشبكة Wi-Fi. يجب أن يكون الوقت المُقدر الآن أقل من السابق. بمجرد اكتمال عمليّة التنزيل وبدأ عملية التحديث، تأكد من إعادة تمكين Bluetooth، وهنا يكون قد اكتمل أبطأ جزء من عمليّة التحديث، وستطلب منك ساعة آبل الاتصال عبر Bluetooth.

تسريع عملية تحديث نظام watchOS

كما ذكرنا سابقًا، هذا حل لا تدعمه آبل تقنيًا. ستحصل أيضًا على مربع حوار بسيط عند العودة إلى تطبيق Watch لإخبارك بإعادة تمكين Bluetooth لتحسين تجربة ساعة آبل. على الرغم من أن الساعة تزداد كفاءة عملها مع الإصدارات الأحدث، إلا أنها ستقوم تلقائيًا بتحويل شبكة Wi-Fi لمهام ذات نطاق ترددي أعلى.

الوسوم

Loading...

رأي واحد على “كيفيّة تسريع عملية تحديث نظام watchOS على ساعة آبل”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *