آيفون

نظام iOS 12 سيمنح تطبيقات هاتف iPhone X Plus تصميم أفقي كما في جهاز iPad

آيفون

يُقال بأن شركة آبل ستعرض هاتف iPhone X Plus بقياس 6.5 بوصة في مُؤتمرها القادم في شهر سبتمبر/أيلول. كما أن بعض الشائعات السابقة تُشير إلى أن الجهاز سيأتي بدقة شاشة تصل إلى 1242 × 2688 بكسل.

الآن، وجد موقع أخبار آبل البرازيلي iHelpBR دليلًا في الإصدار الأخير من نظام iOS 12 يُؤكد صحّة الإشاعات السابقة، وأشار الموقع إلى أن جهاز iPhone X Plus سيكون قادر على دعم الوضع الأفقي للتطبيقات بشكل مشابه لجهاز iPad.

تطبيقات هاتف iPhone X Plus تصميم أفقي

على الرغم أن شاشة عرض 5.8 بوصة في هاتف iPhone X لا تدعم الوضع الأفقي كما في جهاز iPad عبر نظام التشغيل بالكامل، إلا أنها تدعم فقط بعض التطبيقات المحدودة.

قام موقع iHelpBR بشغيل أداة محاكاة لنظام iOS بدقة وضوح 1242 × 2688 بكسل – وهي الدقة المُشاع بأنها لجهاز iPhone X Plus. عند القيام بذلك، تم الاكتشاف بأن بعض تطبيقات النظام الأصليّة مثل التقويم وجهات الاتصال والرسائل تم تحسينها بالفعل لمناسبة الوضع الأفقي الواسع.

تطبيقات هاتف iPhone X Plus تصميم أفقي

على سبيل المثال، في تطبيق التقويم، يُمكنك الآن عرض التقويم نفسه على جانب الشاشة، مع أحداثك على الجانب الآخر. علاوة على ذلك، يسمح لك تطبيق جهات الاتصال بعرض بطاقة جهة اتصال واحدة على جانب واحد، وقائمة جهات الاتصال الخاصة بك على الجهة الأخرى.

كما أن تطبيق الرسائل أصبح يدعم عرض جميع قائمة الرسائل على الجانب الأيسر، في حين يعرض تفاصيل رسالة واحدة على الجانب الأيمن.

تطبيقات هاتف iPhone X Plus تصميم أفقي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *