آيفون

اختبار السقوط لهاتف iPhone XS وXS Max

آيفون

أصبحت أجهزة iPhone XS وiPhone XS Max مُتاحة للشراء، وقد أشارت آبل في وقت سابق خلال الكشف عن تلك الأجهزة أنها تمتلك زجاج شاشة هو الأكثر متانة بين جميع الهواتف الذكيّة في العالم، وقد قامت قناة TechSmartt على يوتيوب بوضع هذا الادعاء على المحك من خلال سلسلة من اختبارات السقوط.

تم إجراء اختبار السقوط لكل من أجهزة iPhone X و iPhone XS و iPhone XS Max من ارتفاع الجيب، ومن غير المُستغرب أن جميع الأجهزة الثلاثة خرجت دون التعرُّض لأي ضرر.


اعلان





أما الاختبار التالي، فقد كان من ارتفاع الرأس، وهو قد حصل جهاز  iPhone X على تشقق صغير على الشاشة، في حين أن جهاز iPhone XS خرج من دون أي كسر، لكن iPhone XS Max حصل على خدش بسيط.

أخيرًا، كان هناك سقوط من على ارتفاع 10 أقدام لكل جهاز. بالنسبة لجهاز iPhone X فقد تحطم الزجاج الخلفي والأمامي بالكامل، بينما خرج جهاز iPhone XS مرة أخرى دون أي تشققات. في تلك الأثناء تحطمت شاشة XS Max مما تسبب في عطل بالشاشة نفسها.

وبشكل عام، فإن اختبارات السقوط هي طريقة قاسية نوعًا ما لمعرفة مقدار متانة شاشة الهواتف الذكيّة، على الرغم من أنها توفر بعض الترفيه. بالطبع، عندما تقوم بإسقاط جهاز iPhone على الأرض، هناك عدد كبير من المُتغيرات، بدءًا من كيفية وصول الجهاز إلى الأرض إلى الارتفاع وزاوية التأثير، وأكثر من ذلك.

من الصعب تأكيد ما إذا كان ادعاء آبل صحيح أم لا. في حين يبدو أن اختبار السقوط هذا يشير إلى بعض التحسينات، فمن الواضح أن النتائج ستختلف بشكل كبير في الاستخدام الفعلي. علاوة على ذلك، سيكون هناك دائمًا تباينًا بين الطرازين 5.8 بوصة و6.5 بوصة نظرًا للوزن الإضافي للأخير.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *