آيفونأخبار

صور مُسربة لهاتف “iPhone Xc” القادم، تعرض الألوان الجديدة ودعم بطاقات SIM المُزدوجة والمزيد..

آيفونأخبار

قبل مُؤتمر آبل “Gather round” في 12 سبتمبر، تم تسريب صور مزعومة أنها لجهاز iPhone LCD مقاس 6.1 بوصة، والذي من المُتوقع أن يُطلق عليه اسم “iPhone Xc”، وقد عرضت الصور مجموعة قليلة من الألوان المُتاحة لهذا الجهاز، بما في ذلك الأحمر المطلوب وبشدة من قِبل المستخدمين.

ظهرت هذه الصور على تويتر من قِبل Ben Geskin، وهي تعرض هاتف iPhone LCD مقاس 6.1 بوصة بأربعة ألوان: الأبيض، والرمادي الفضائي، والذهبي الوردي، والأحمر. تتميز هذه الأجهزة بنفس التصميم الزجاجي في الخلف مثل أجهزة iPhone الحاليّة.


اعلان





وقد أشارت تقارير سابقة أن هذا الهاتف سيكون متوفر بعدد كبير من الألوان، لكن هذه الصور لا تُظهر سوى أربعة منها فقط. على مدار العامين الماضيين، طرحت شركة آبل الخيار الأحمر لأجهزة (PRODUCT(RED، ولكن هذه الصور تُشير إلى أن الخيار الأحمر سيكون مُتاحًا لهذا الهاتف الجديد أيضًا.

iphone xc

بالإضافة إلى الألوان، تُقدم هذه الصور نظرة على كيفيّة استخدام هذه الأجهزة ذات السعر المُنخفض للحواف المصنوعة من الألومنيوم، على عكس الفولاذ المُقاوم للصدأ الذي يتواجد في هاتف iPhone X. كما يُمكننا رؤية الكاميرا ذات العدسة الواحدة في الخلف، وهو إجراء آخر لتوفير التكاليف.

وأخيرًا، تعرض إحدى الصور أن الجهاز سيكون مُزوّد بفتحة لبطاقة SIM مزدوجة. مع ذلك، من المُحتمل أن يقتصر نموذج بطاقات SIM المُزدوجة في iPhone على أسواق مُعيّنة.

صور مُسربة لهاتف iPhone Xc

صور مُسربة لهاتف iPhone Xc

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *