فيدوهاتآيفون

فيديو يستعرض عملية تفكيك هاتف iPhone XS والكشف عن مكوناته الداخليّة

فيدوهاتآيفون

مع الإطلاق الرسمي لكل من هاتف iPhone XS وساعة آبل Apple Watch Series 4 يوم الجمعة، فإنه من المُتوقع أن نشاهد موجة من عمليات التفكيك، واختبارات السقوط، وسرعة الأداء، على مدار الأيام القليلة القادمة. أول عملية تفكيك كاملة رأيناها من خلال موقع FixjeiPhone.

تمكن الفريق من الحصول على هاتف iPhone XS ذو شاشة 5.8 بوصة في وقت مُبكّر، مما أتاح لنا رؤية التصميم الداخلي للهاتف.


اعلان





للأسف تم تسجيل الفيديو باللغة الهولنديّة، لكن يُمكنك متابعته من خلال التسميات التوضيحيّة باللغة الإنجليزيّة.

لاحظ الفني الذي قام بتفكيك الجهاز أن فصل الشاشة عن الهيكل أصبح أصعب بعد أن أضافت آبل المزيد من أختام مقاومة الماء والغبار. هاتف iPhone XS يأتي بدقة مقامة للماء IP68، مما يعني أن الهاتف يُمكنه الصمود لمدة 30 دقيقة تحت مترين من المياه.

الفرق الرئيسي الذي يمكننا رؤيته هي البطاريّة الجديدة، بحيث بدأت شركة آبل باستخدام بطاريات على شكل حرف L. جدير بالذِكر أن هاتف iPhone X كان يمتلك أيضًا بطاريّة على شكل حرف L لكن بخليتين مُنفصلتين، أما إصدار XS فقد استخدمت به آبل بطارية على شكل حرف L لكن بخليّة مُفردة.

عملية تفكيك هاتف iPhone XS

من حيث السعة فإن بطارية XS تبلغ 2658 مللي أمبير، وهذا في الواقع أقل قليلًا من بطارية iPhone X التي تبلغ سعتها 2716 مللي أمبير. مع ذلك، تقول آبل إن عمر البطارية في هاتف iPhone XS أفضل من السابق، والذي يستمر لفترة أطول تصل إلى 30 دقيقة مع الاستخدام المُعتاد. ويُفترض أن رقاقة A12 الجديدة لها الفضل في الاستخدام الأكثر كفاءة للبطارية.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *