iPadآيفون

ما هو أفضل وقت لبيع جهاز iPhone أو iPad؟

iPadآيفون

هل أبيع هاتف iPhone الخاص بي الآن أم في وقت لاحق؟ للبيع أو ليس للبيع؟ هذه أسئلة مُهمة. إن معرفة وقت بيع جهاز iPhone أو iPad الخاص بك هو دائمًا وضع صعب، لأنك تُريد تحقيق أقصى استفادة ممكنة من الجهاز. لذلك متى يكون أفضل وقت للبيع؟ فيما يلي بعض النصائح التي يجب عليك معرفتها عندما يتعلق الأمر ببيع جهازك.

متى تبيع هاتف iPhone الخاص بك

iPhone X


اعلان





وفقًا لتقرير FOX News، فإن البيانات الصادرة من Decluttr تُشير إلى أن أفضل وقت لبيع هاتف iPhone هو مُباشرة بعد أن تُعلن آبل عن أحدث طرازاتها، لكن قبل أن تصل الأجهزة الجديدة إلى السوق. هذا يعني أنه سيكون لديك مُتسع من الوقت لمُدّة 10 أيام لبيع هاتفك.

ضع في اعتبارك أن آبل في ذلك الوقت بالعادة تبيع طرازات العام الماضي بخصم مبلغ يصل إلى 100 دولار. مما يعني أنك قد لا تحصل على ما تُريد من هاتفك.

إذا كُنت تُريد الترقية إلى أحدث طراز، فقد تحتاج إلى هاتف احتياطي بين البيع والشراء. بعض مواقع الويب، مثل Gazelle، تشتري هاتفك منك بسعر مُقيّد لفترة محدودة من الأيام، مما يُتيح لك الوقت لإرسال جهازك بعد شراء واحد آخر جديد.

 

متى تبيع جهاز iPad

أفضل وقت لبيع جهاز iPhone أو iPad

على عكس بيع هاتف iPhone، فإن أفضل وقت لبيع جهاز iPad هو قبل الإعلان عن الإصدارات الجديدة. وفقا Tech Radar، كلما كان الوقت الذي تُقرّر فيه بيع جهاز iPad الخاص بك بعيدًا عن موعد إصدار الأجهزة الجديدة، كلما كان ذلك أفضل. هذا لأن الأشخاص يبحثون دائمًا عن صفقات جيدة لأجهزة iPad، كما أنه تحتفظ بقيمتها بشكل جيد.

لكن عندما تُعلن آبل عن إصداراتها الأحدث ذات المواصفات الأفضل، قد ينخفض السعر الذي يُمكنك طلبه قليلًا.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *