تطبيقات iPad

أدوبي تُعلن عن إصدار نُسخة كاملة من تطبيق Photoshop CC لحواسب iPad اللوحيّة في 2019

تطبيقات iPad

يُعتبر إصدار Photoshop للحواسب المكتبيّة أحد التطبيقات الإبداعيّة الأكثر طلبًا للمُصمّمين والفنانين منذ تقديمه لحواسب iPad في عام 2010. في السنوات التي تلت ذلك، أطلق المُنافسون مُنتجاتهم الخاصة أملًا في ملء الفراغ، ولكن لا يُمكنها تقديم تكامل حقيقي مع Creative Cloud الذي يتوقعه عملاء Photoshop الحاليين. يوم أمس في مُؤتمر Adobe MAX 2018 المُقام في لوس أنجلوس، أجابت أدوبي على طلبات المُجتمع الإبداعي عن طريقة مُعاينة ما تُسميه Real Photoshop CC لـ iPad.

في مُنتجات  Creative Cloud السابقة، ركزّت أدوبي على جلب ميزات مُعيّنة من Photoshop لمستخدمي iOS. لكن الشركة تقول أن إمكانات الأجهزة اللوحيّة والهواتف الحديثة تُغطي القوة الكاملة لبرنامج Photoshop الذي يعمل على أجهزة سطح المكتب.


اعلان





في مُعاينة مُبكّرة للبرنامج، قام مسؤولي أدوبي بالتلاعب في ملف PSD ثقيل ومتعدد الطبقات على iPad Pro بسهولة، وتطبيق التأثيرات بسهولة وإجراء تعديلات في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى التعامل بشكل مثالي مع قلم آبل وكذلك التفاعل باللمس مع شاشة الحاسب.

تمامًا كما هو الحال على سطح المكتب، ستتوفر واجهة كاملة لشريط الأدوات وإدارة الطبقات باستخدام نفس الأدوات والفلاتر والضوابط وخيارات masking التي نعرفها.

Photoshop CC for iPad

ستتم مُزامنة عمليات التحرير التي يتم إجراؤها على ملفات PSD على جهاز iPad بسلاسة عبر  Creative Cloud مع إصدار سطح المكتب من Photoshop، حيث يُمكن فتح الملف نفسه والتعديل عليه. نظرًا لأن كلا التطبيقين يشتركان في الكود الأساسي نفسه، فلا يلزم التصدير أو التحويل أو التعديل عند الانتقال بين الأجهزة. هذه المُزامنة المُتواصلة أصبحت مُمكنة بفضل Cloud Documents، وهي جزء جديد آخر من Creative Cloud.

في الإصدار الأول 1.0 سيظهر تطبيق Photoshop CC لـ iPad مع مجموعة أقل من الميزات الأساسيّة في البداية، وسيتم إضافة باقي الميزات بمرور الوقت. لم تُنشئ أدوبي مُخطّطًا زمنيًّا لموعد إطلاق إصدارات التطبيق.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *