آيفونإكسسوارات

أفضل أغطية لهاتف iPhone XR مع محفظة للنقود والبطاقات

آيفونإكسسوارات

إذا كُنت تبحث عن غطاء لهاتف iPhone XR الجديد الخاص بك، فضع في اعتبارك أغطية المحفظة. فهي لا تُوفّر الحماية لهاتفك فقط، بل يُمكنكها أيضًا تخزين بطاقات الهوية والائتمان والنقود، وهو ما يُغنيك عن حمل محفظتك الفعليّة. فيما يلي مجموعة من أفضل أغطية المحفظة لهواتف iPhone XR.

غطاء Speck Presidio

أفضل أغطية هواتف iPhone XR


اعلان





يشتمل هذا الغطاء من شركة Speck على مجموعة متنوعة من البولي كربونات، كما ويحتوي على بطانة داخلية لحماية الهاتف عند السقوط، وحافة مُرتفعة لتغطية الشاشة. بالإضافة إلى أنه يحتوي على فتحة في الخلف يُمكنها حمل ما يصل إلى ثلاث بطاقات أو نقود.

سعره: 45 دولار

 

Spigen Slim Armor

أفضل أغطية هواتف iPhone XR

هل تبحث عن شيء يحمل ممتلكاتك الثمينة بشكل أكثر أمانًا؟ تحقّق من هذا الغطاء الذي يحتوي على غلاف خارجي صلب وقادر على امتصاص الصدمات، كما ويُمكنه حفظ بطاقاتك ونقودك في حجرة مخفيّة ذات باب مُنزلق.

سعره: 17 دولار

 

Pad & Quill Bella Fino

أفضل أغطية هواتف iPhone XR

هذا الغطاء يتميز بخامة فاخرة للغاية، بحيث أنه تم تصنيعه من الجلود الأمريكيّة الأصليّة، ويُمكنه استيعاب 7 بطاقات ائتمان ونقود وبطاقة هوية. بالإضافة إلى ذلك هناك ضمان لمُدّة 25 عامًا.

سعره: 70 دولار

 

Silk Portfolio

أفضل أغطية هواتف iPhone XR

الآن إذا نال هذا النوع من الأغطيّة إعجابك، ولكنك تبحث عن شيء أقل تكلفة بشكل كبير، تحقّق من هذا الغطاء المصنوع من الجلد الاصطناعي، لكنه يبدو رائعًا، ولديه مساحة كبيرة لحفظ النقود والبطاقات.

سعره: 15 دولار

 

Nomad Rugged Folio

Rugged Folio

إذا لم تكن مُتأكدًا بالفعل مما تُريد، فقد يكون غطاء Rugged Folio من Nomad اختيارًا جيدًا. يحتوي على هيكل من البولي كربونات عالي الجودة ملفوف بجلد Horween المرن، ويشتمل على مساحة كافية لتخزين 3 بطاقات مع بعض النقود.

سعره: 60 دولار

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *