آيفون

التصميم التصوري الأكثر غرابة لهواتف iPhone المُستقبليّة

آيفون

كشفت شركة آبل النقاب عن جهاز iPhone X ذو الشاشة من الحافة للحافة في العام الماضي، حيث حصلت الشركة على كم كبير من الانتقادات حول تصميم الجهاز، وعلى وجه التحديد النُتوء الموجود في أعلى الشاشة.

على الرغم من ذلك فإنه مع إصدار أجهزة XS و XS Max وXR، فقد نجد بأن المزيد من مُحبي هواتف iPhone سيقومون بتجربة هذه الأجهزة ذات التصميم الجديد، وقد يصل الأمر إلى تقبُّل النُتوء في الأعلى بدرجة كبيرة.


اعلان





التصميم التصوري الأكثر غرابة لهواتف iPhone

من المقرر أن تقوم شركة آبل بإجراء بعض التغييرات الكبيرة في أجهزة iPhone مع قدوم عام 2019. وفقًا للشائعات الحاليّة، فإن أنظمة كاميرات TrueDepth من آبل ستتلقى بعض التحديثات الرائعة وليس مُجرد تقليص حجمها.

حتى هذا الوقت الذي تكون فيه آبل مشغولة في وضع اللمسات الأخيرة على تصميمها النهائي على هاتف iPhone 2019، فإن بعض الفنانين بدأوا في إعطائنا رؤيتهم الشخصية الخاصة لما سيحمله المُستقبل لجهاز آبل الأكثر شهرة.

يعتقد الفنان Antonio De Rosa أنه يمتلك الحل الذي تحتاجه الشركة إلى جعل هاتف iPhone أكثر تميُّزًا عن بقيّة الآخرين.

التصميم التصوري الأكثر غرابة لهواتف iPhone

عند النظر إلى سلسلة التصورات الجديدة والمُثيرة للاهتمام التي نشرها في مدونته الرسميّة، يضع De Rosa فكرته على أنه لا ينبغي على شركة آبل تغيير اسم هاتفها المُستقبلي فحسب “Apple Phone”، بل وأيضًا منح الهاتف مظهرًا جديدًا من خلال دفع النُتوء إلى اليسار.

لكن لماذا على آبل أن تقوم بإزاحة النُتوء إلى اليسار؟

وفقًا لـ De Rosa فإن الفكرة العامة هي أنه من خلال إزاحة النُتوء إلى جانب واحد من الشاشة فإن ذلك سيوفر “مساحة أكبر للرموز والمعلومات الأخرى” من الظهور على الشاشة.

التصميم التصوري الأكثر غرابة لهواتف iPhone

الأهم من ذلك، فإن هذا الإجراء التصميمي سيجعل أجهزة iPhone مُختلفة بشكل ملحوظ عن أجهزة الأندرويد الأخرى، بما في ذلك Google Pixel 3، و Huawei P20، وOnePlus 6، وLG G7، وV40 ThinQ. كما يقول De Rosa.

التصميم التصوري الأكثر غرابة لهواتف iPhone

تشتمل الميزات الأخرى الملحوظة في تصميم De Rosa، وجود قلم إلكتروني خاص بالهاتف، بالإضافة إلى نظام كاميرا بخمس عدسات مُثبّتة في الخلف يُشار إليه باسم +Apple Quadra، بما في ذلك أربعة أجهزة استشعار 12 ميجابيكسل وعدسة كبيرة بدقة 20 ميجا بكسل.

التصميم التصوري الأكثر غرابة لهواتف iPhone

التصميم التصوري الأكثر غرابة لهواتف iPhone

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *