مراجعاتآيفون

تقرير: رقاقة A12 في هاتف iPhone XS أسرع من رقاقة A11 بنسبة 40%

مراجعاتآيفون

قبل يومين خرج لنا موقع AnandTech بتقرير مراجعة مُعمّقة لهاتف iPhone XS و XS Max، وقد اشتمل على تفاصيل جديدة حول مدى قوى رقاقة A12 Bionic الجديدة في أحدث هواتف iPhone.

ألقى التقرير نظرة مُفصّلة للغاية على أداء A12 في هاتف iPhone XS وXS Max. أحد الاكتشافات الأكثر إثارة للاهتمام هو أن شركة آبل أوفت بوعدها في الواقع بشأن مدى سرعة الرقاقة الجديدة مُقابل A11، حيث وصلت إلى سرعة أعلى بنسبة 40% مقارنة بما أشارت إليه آبل وهي زيادة في السرعة بنسبة 15%.


اعلان





ويُذكر أيضًا أن رقاقة A12 قريبة من حيث الأداء من “أفضل وحدات المعالجة المركزيّة لأجهزة سطح المكتب”، وهذا يُعطي مزيدًا من المصداقيّة لشائعات تحوّل آبل لاستخدام شرائح خاصة بها في أجهزة macOS في أقرب وقت ممكن بحلول عام 2020.

عندما يتعلق الأمر بوحدة معالجة الرسوميات GPU الجديدة، يقول التقرير إن النتائج ارتقت إلى مستوى ادعاءات آبل، إذ إن النواة الرابع المُضافة يعود الفضل إليها في زيادة الأداء إلى مستويات جديدة. لكن يبقى الشيء السلبي الوحيد هو ارتفاع درجة حرارة الهاتف كثيرًا في الدقائق الأولى من جلسة اللعب.

كما وتعمّق التقرير أيضًا في أداء الكاميرا والبطارية لهاتف iPhone XS.

من حيث الكاميرا، حقّقت آبل بعض التحسينات القوية جدًا، إذ إن حجم البكسل المُتزايد يسمح لجهاز الاستشعار الجديد من زيادة حساسيّة الضوء بنسبة 50%. كما وتعمل تقنية Smart HDR مثلما وعدت آبل، إذ إنها قادرة على إنتاج صور ذات نطاق ديناميكي مُحسّن.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *