تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

كيفيّة عرض إحداثيات GPS للصور على iPhone

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

هل ترغب في الحصول على إحداثيات الموقع GPS لصورك على هاتف iPhone الخاص بك؟ طالما تم تمكين إعداد الموقع لتطبيق الكاميرا، فإن مشاهدة خطوط الطول والعرض هي مُهمّة بسيطة بمساعدة تطبيق مجاني.

تطبيقات مجانيّة للحصول على بيانات الموقع لصور iPhone

إذا قُمت بالبحث في متجر App Store عن أدوات لمنحك إحداثيات GPS للصور، فستحصل على عدد كبير من الخيارات. فيما  يلي بعض من أفضل هذه التطبيقات.


اعلان





كل من هذه التطبيقات تعمل بالشكل الصحيح وتمنحك البيانات الوصفيّة metadata للصور التي تفتحها داخل التطبيق. والحصول على إحداثيات GPS يختلف من تطبيق لآخر.

EXIF Viewer Lite

عند فتح EXIF Viewing Lite، يُمكنك مُشاهدة جميع صورك على الفور واختيار واحدة أو النقر فوق “ألبومات” لتضييق نطاق البحث.

ستحصل على البيانات الوصفيّة الأساسيّة في معاينة الصورة، ولكن إذا نقرت على الصورة، فسترى جميع البيانات مع إحداثيات GPS في الجزء السُفلي من الخريطة.

إحداثيات GPS للصور على iPhone

Exif Viewer

تطبيق Exif Viewer يجعل رؤية إحداثيات GPS أسهل. انقر على Open في الجزء السُفلي لتحديد صورتك.

عند تحديد الصورة التي تريدها، سترى على الفور البيانات الوصفيّة بما في ذلك إحداثيات GPS وخطوط الطول والعرض والارتفاع والاتجاه والمزيد أثناء التمرير عبر البيانات.

إحداثيات GPS للصور على iPhone

Koredoko

هو أحد التطبيقات الأخرى التي يمكنك استخدامها لمشاهدة إحداثيات GPS بسهولة. انقر على زر الثلاثة أسطر في الجزء السُفلي الأيسر للوصول إلى ألبوماتك وتحديد صورتك.

يمكنك أن ترى أثناء قيامك بالتمرير خلال صورك أن الصور تعرض هذه الإحداثيات في معاينة سريعة. وإذا نقرت على صورة، فسترى نفس الإحداثيات مع الصورة مُباشرة على الخريطة.

إحداثيات GPS للصور على iPhone

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *