آبلتغطية للمؤتمرات

ما يُتوقع الإعلان عنه في مؤتمر آبل القادم في 30 أكتوبر

آبلتغطية للمؤتمرات

تم تحديد الموعد الرسمي لمُؤتمر آبل القادم في 30 أكتوبر/تشرين الأول في دار Howard Gilman للأوبرا في مدينة نيويورك. وقد أعلنت شركة آبل رسميًّا عن تفاصيل الحدث مع شعار “هناك المزيد في عملية التصنيع” على أنه إعلان تشويقي.

جدير بالذِكر أن شركة آبل كشفت النقاب عن هواتف iPhone XS وiPhone XS Max وiPhone XR وساعة Apple Watch Series 4 في آخر حدث كبير لها في سبتمبر الماضي. في هذه المرة، من المُتوقّع أن تُظهر شركة أبل طرازين من iPad Pro تم إعادة تصميمهما، وجهاز MacBook جديد، وتحديثات أُخرى قادمة على الأرجح إلى خط حواسب Mac.


اعلان





مؤتمر آبل القادم في 30 أكتوبر

إعادة تصميم أجهزة iPad Pro

من المُتوقّع رؤية إصدارين من جهاز iPad Pro: حجم جديد “11 بوصة” وحجم “12.9 بوصة” مُعاد التصميم. ستكون هذه ترقية كبيرة لجهاز iPad Pro.

من المُتوقع أن يشتمل كلا الطرازين على تقنية التعرُّف على الوجه Face ID وتصميم شاشة من الحافة للحافة، وبدون مُعرّف البصمة Touch ID، وربما حتى تغيير Smart Connector، واستبدال منفذ Lightning بمنفذ USB-C.

مؤتمر آبل القادم في 30 أكتوبر

يتوفر iPad Pro الحالي بحجمين: 10.5 بوصة و12.9 بوصة. الإصدار الأصغر من جهاز iPad Pro  قد حل مكان إصدار 9.7 بوصة، في حين أن إصدار 12.9 بوصة قد استمر لمدة عامين.

تحديثات حواسب MAC

هذا العام أصدرت شركة آبل حواسب MacBook Pro بأحجام 13 بوصة و15 بوصة في يوليو، مُضيفًا إليها شاشة True Tone، وخاصيّة Hey Siri، وخيارات أساسيّة أعلى بدون أي حدث.

حواسب MacBook

تقوم شركة أبل حاليًّا على إصدار حاسب يُسمى ببساطة MacBook – إصدار بشاشة Retina مقاس 12 بوصة – وقد يكون هناك إصدار 13 بوصة ليحل مكان حاسب MacBook Air. وقد تردّدت هذه الشائعات لبعض الوقت مع الأسعار، حيث ستكون تلك الأجهزة في نطاق 1000 – 1500 دولار، والشائعة الأخيرة تقول أنها ستشتمل على تقنية التعرُّف على البصمة Touch ID (بدون شريط اللمس).

مؤتمر آبل القادم في 30 أكتوبر

واحدة من أكبر الأمور الغير واضحة لحد هذه اللحظة هو ما الذي سيحدث لحاسب MacBook Air، وحاسب MacBook ذو ال12 بوصة، وMacBook Pro بدون Touch Bar.

حواسب Mac mini

عند التحدث عن أجهزة Mac التي لم يتم التطرق إليها منذ سنوات، يأتي ذِكر جهاز Mac mini بشكل خاص. إذا دخلت إلى متجر Apple وقُمت بشراء جهاز Mac mini جديد في عام 2018، فأنت تشتري الأجهزة التي تم إصدارها من عام 2014. ونتوقع أن يتم تحديث جهاز Mac mini هذا الخريف في النهاية مع المواصفات الحديثة التي يُمكن أن تشهد ارتفاع في سعره.

مؤتمر آبل القادم في 30 أكتوبر

حواسب iMac

ومن المُقرّر أيضًا تحديث حواسب iMac، وتقول إحدى الإشاعات أن الأجهزة الجديدة ستشمل “ترقيات كبيرة في أداء العرض” بطريقة ما.

جدير بالذِكر أن آخر مرة قامت آبل بتحديث مجموعة iMac  كانت في يونيو 2017 كجزء من حدث WWDC، ودخل iMac Pro السوق في ديسمبر 2017. من الممكن أن نرى تحديثات لكلتا النسختين هذا الشهر.

مؤتمر آبل القادم في 30 أكتوبر

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *