آبل

أبرز مزايا إصدار نظام iOS 12.1 الذي سيتم إطلاقه اليوم تزامُنًا مع مُؤتمر آبل

آبل

بشكل رسمي تُخطّط آبل اليوم الثلاثاء 30 أكتوبر إلى إصدار نظام تشغيل iOS 12.1، وهو الذي يشتمل على العديد من المزايا المُنتظرة من قِبل مُستخدمي iPhone وiPad، بما في ذلك ميزة Group Facetime، وأكثر من 70 رمز تعبيري جديد، وهو الذي سيصل للمستخدمين في وقت ما بعد بداية مُؤتمر آبل المُقام في بروكلين، نيويورك، والذي يحمل شعار تسويقي “هناك المزيد في عملية التصنيع”.

Group Facetime

لأول مرة في مؤتمر آبل للمُطورين (WWDC) في شهر يونيو، تم عرض هذه المزية في تطبيق FaceTime وهي التي تسمح بإجراء مكالمات فيديو أو صوتيّة بين ما يصل إلى 32 مستخدمًا في نفس الوقت.


اعلان





iOS 12.1

باستخدام الذكاء الموجود في أجهزة آبل، تعرض ميزة Group FaceTime تلقائيًا أبرز المُتحدثين في المكالمة ويُسلّط الضوء عليه. يتم تحديد حجم صورة كل شخص من خلال مدة الكلام والصوت والحركة. سيظهر المُشاركون غير النشطين في الجزء السُفلي من الشاشة حتى يتكلموا. بنقرة بسيطة أيضًا يتم جلب المُشارك إلى المركز الأمامي.

لن تكون ميزة FaceTime Group مُتاحة في جميع المناطق. بالإضافة إلى ذلك، الأجهزة القديمة مثل iPhone 5s وiPhone 6 وiPhone 6 Plus لن تكون مُتوافقة مع ميزة اتصال الفيديو. بدلاً من ذلك، يمكن لهذه الأجهزة إجراء مكالمات صوتيّة فقط.

رموز تعبيريّة جديدة

iOS 12.1

تشتمل الرموز التعبيرية الجديدة التي سيتم تقديمها في نظام iOS 12.1 على شخصيات جديدة ذات شعر أحمر وشعر شايب وشعر مجعد وواحد أصلع. هناك أيضًا وجه مبتسم عاطفي ورموز تعبيرية إضافية تُمثّل الحيوانات والرياضة والغذاء.

بطاقات SIM المُزدوجة

الآن يُمكن لمستخدمي iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR تنشيط خدمة خلويّة إضافيّة من مُشغّل شبكة الجوّال دون الحاجة إلى استخدام بطاقة  SIM فعلية.

ميزة التحكّم في العمق في الكاميرا

أخيرًا، يُمكن لمستخدمي iPhone X والإصدارات الأحدث الآن ضبط العمق ديناميكيًّا في المعاينة الحقيقيّة في الكاميرا عند استخدام وضع الصور الشخصيّة Portrait. تعمل الميزة بالفعل على أجهزة iPhone باستخدام كاميرا TrueDepth للصور الشخصيّة Portrait التي تم التقاطها بالفعل.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *