تلميحات تقنيةساعة آبل

هل تمتلك ساعة آبل قديمة؟ إليك كيفية استخدامها لتتبع نومك

تلميحات تقنيةساعة آبل

إنه موسم الترقية للإصدار الأحدث من ساعة آبل بالنسبة للعديد من الأشخاص، مما يعني أنه كيف تحصل على الاستخدام الأمثل للإصدارات القديمة. هل يجب عليك بيعها أو منحها كهدية أو رميها في الدُرج أو إعادة توظيفها؟

يُعتبر تحويل ساعة آبل القديمة إلى مُتعقّب مُخصّص للنوم طريقة رائعة للاستفادة من هذه الساعة.


اعلان





تعمل ساعة آبل مع حزمة HealthKit لإرسال بيانات النوم التي تلتقطها التطبيقات المُتوافقة إلى تطبيق Health على هاتف iPhone. وهذا يعني أنه يمكنك عرض بيانات التمرين وبيانات التغذية ومعدل ضربات القلب وغيرها من المعلومات المُخزنة في تطبيق Health بجانب بيانات نومك.

تطبيقات تتبع النوم

يمكن أن تكون ساعة آبل مُتعقّب مُخصّص للنوم، ولكنها لا تحتوي على هذه الوظيفة بشكل مُدمج حتى الآن. لذلك فأنت الآن بحاجة إلى تطبيق لذلك – وهناك الكثير من الخيارات.

تعمل أفضل تطبيقات تتبع النوم لساعة آبل تلقائيًّا دون الحاجة إلى بدء جلسة وإيقافها. وهذه بعض الخيارات المُتاحة:

وضع النوم

قبل أن تبدأ في النوم باستخدام ساعة آبل، ستحتاج إلى تفعيل وضع النوم “Sleep mode” لضمان عدم حدوث إزعاج طوال الليل. وهذا يشمل التأكد من أن هاتف iPhone الخاص بك يُمكنه التواصل مع كل من ساعات آبل وإيقاف التنبيهات من الظهور أثناء تتبع النوم.

باستخدام تطبيق Watch على هاتف iPhone، استخدم علامة تبويب My Watch واضغط على ساعتك أعلى القائمة، من ثم تأكد من تشغيل مفتاح تبديل Auto Switch، الذي يُمكّن هاتف iPhone من استلام البيانات من ساعة آبل التي ترتديها دون تبديل يدوي كل يوم.

إذا كانت ساعتك تعمل بنظام watchOS 5، فستحتاج أيضًا إلى إيقاف تنبيهات مُعدل نبضات القلب المُنخفضة على ساعتك.

تتبع النوم على ساعة آبل

بعد ذلك، على ساعة آبل التي ستستخدمها لتتبع النوم، اسحب لأعلى من أسفل شاشة الساعة للوصول إلى Control Center. انقر على رمز القمر ورمز الأقنعة لتمكين وضع “عدم الإزعاج” ووضع Theater Mode. سيضع هذا أيضًا ساعتك في الوضع الصامت.

ميزة “عدم الإزعاج” تمنع التنبيهات من إزعاجك أثناء النوم، كما ويمنع وضع Theater Mode شاشة الساعة من الإضاءة عند الحصول على تنبيهات.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *