تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل ألعاب السرعة الجنونيّة على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

Super Hexagon

لعبة Super Hexagon أو “السّداسي الخارق” واحدة من الألعاب التي تحظى بشهرة كبيرة على نظام iOS. تعتمد اللعبة على توجيه سهم موضوع على جسم سداسي، بحيث يتفادى المضلعات القادمة بسرعة متزايدة. اللعبة تعتمد على سرعة التركيز والانتباه وخاصّة أنّها تأتي بثلاث مراحل من الصعوبة.

رابط تحميل اللعبة

A Hollow Doorway

في هذه اللعبة عليك تدوير المداخل بسرعة لكي تتناسب مع الأشكال المستطيلة القادمة. كُل ما عليك هو تحريك إصبعك لضبط الزاوية.

رابط تحميل اللعبة

Boost 2

هذه اللعبة تعتمد على السرعة والتحدي والتركيز، وهي التي قد تُسبّب لك ادمان في نهاية المطاف. لعل الكثيرين جرّب هذه اللعبة أو سمع عنها، بحيث أنها منذ ظهورها في عام 2009 حظيت بشهرة كبيرة في شتى أنحاء العالم.

في هذه اللعبة يجب عليك أن تقطع نفق بسرعة كبيرة، وعليك أن تحرك الجهاز كي تتفادى الاصطدام ببعض الحواجز والتي هي عبارة عن أشكال هندسية بألوان مختلفة.

أفضل ألعاب السرعة

رابط تحميل اللعبة

Boson X

واحدة من أفضل ألعاب الجري المتواصل، حيث تم دمجها مع تحديات عالية للتركيز وسرعة الحركة والإثارة المتواصلة كذلك. هدفك في هذه اللعبة هو الجري باستمرار مع القفز فوق الألواح المُتغيّرة وتفادي كل ما يحاول إعاقة حركتك وإسقاطك، ويمكنك أيضًا استخدام الطاقات والقوى الخاصة من أجل الوصول لأبعد نقطة ممكنة داخل اللعبة.

رابط تحميل اللعبة

BARRIER X

هي لعبة تحدي الوقت بسرعة الصوت، فهي تعتمد على سرعة الملاحظة والاستجابة، كل ما عليك هو أن تكون سريعًا فقط!

رابط تحميل اللعبة

Unpossible

هي عبارة عن لعبة تحدي وسرعة، وتتميز برسوماتها القوية التي تمنحها بُعدًا واقعيًّا. هنا عليك تجنب العقبات الظاهرة في مسارك بردود فعل سريعة.

رابط تحميل اللعبة

Thumper: Pocket Edition

هذه اللعبة تتميز بالحركة الإيقاعيّة، وهنا يجب عليك مساعدة خنفساء الفضاء في التغلب على التحديات والعقبات التي تواجهها أثناء الانطلاق بسرعة في مسارها.

أفضل ألعاب السرعة

رابط تحميل اللعبة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *