فيدوهاتآيفون

اختبار السرعة بين هاتف iPhone XR وSamsung Note 9

فيدوهاتآيفون

عند إصدار هاتف iPhone XS الرائد من آبل، فقد تم إقحامه في اختبارات السرعة ضد الهواتف المنافسة الأخرى، وقد أثبت تفوقه في اختبار سرعة تشغيل التطبيقات ضد هاتف Note 9 من سامسونغ بمقدار 14 ثانية، وفقًا لقناة PhoneBuff على اليوتيوب. واليوم تعود القناة مرة أخرى باختبار سرعة iPhone XR ضد Note 9، لنرى ما الذي ستُقدمه لنا نتائج الاختبار.

رغم الفارق الكبير في سعة ذاكرة الوصول العشوائي RAM لصالح Note 9، إلا أن هاتف iPhone XR استطاع أن يُثبت نفسه في هذا الاختبار ويصل إلى درجة التعادل مع هاتف سامسونغ. جدير بالذِكر أن هاتف آبل يمتلك رقاقة A12 Bionic القوية، وRAM تصل إلى 3 GB، في حين أن هاتف سامسونغ يشتمل على رقاقة SNAP 845، وRAM بسعة 8 GB.


اعلان





كما هو مُتوقّع، فاز هاتف iPhone XR بسهولة في الجولة الأولى على Note 9 عند تشغيل التطبيقات، لكن الأخير عاد بقوة في الجولة الثانية وذلك بفضل ذاكرة الوصول العشوائي ذات سعة 8 GB. إلا أنه في النهاية تمكن XR من الاحتفاظ بمزيج من تطبيقاته مفتوحة في الذاكرة مثل Subway Surfers و Flip Diving و Excel و Word وغيرهم.

مع ذلك، فإن Note 9 عوّض عن الوقت الضائع لأن جميع التطبيقات كانت مفتوحة في الذاكرة، في حين لم يتم الاحتفاظ بتطبيق Facebook وAdobe Premiere وتطبيق الكاميرا في ذاكرة هاتف XR.

لكن أخيرًا وصل كلا الهاتفين إلى زمن قدره 2:38، مع فارق 15 جزءًا من الثانية لصالح هاتف آبل.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *