آيفون

آبل تكشف عن هاتف iPhone الأكثر مبيعًا بين هواتفها الجديدة

آيفون

كشفت شركة آبل مُؤخرًا عن هاتفها الأكثر مبيعًا من بين الهواتف الجديدة التي تم إصدارها في سبتمبر/أيلول 2018، حيث كان التفوّق لهاتف iPhone XR على كل من هاتفي XS وXS Max.

يأتي ذلك مع انتقادات كبيرة من قِبل المُحلّلين حول الهاتف المطروح لـ “ذوي الميزاتيات المحدودة” والذي يبلغ سعره 749 دولار، مع ادعاء بعضهم ضعف مبيعاته، الأمر الذي اضطر الشركة -حسب مزاعمهم- إلى خفض إنتاجه.


اعلان





لكن Greg Joswiak، نائب رئيس آبل لشؤون تسويق المنتجات صرح قائلًا: “منذ أن أصبح هاتف iPhone XR متاحًا للشراء، وهو الهاتف الأكثر مبيعًا يوميًّا على مدار الفترة السابقة”. ومع ذلك، لم يُعطِ تفاصيل عن أرقام المبيعات الدقيقة.

أُعلِن عن هاتف iPhone XR، الذي يبلغ سعره 749 دولاراً، في سبتمبر/أيلول 2018، بالإضافة إلى نموذجين آخرين: iPhone XS وiPhone XS Max، اللذين يبدأ سعرهما من 999 دولاراً.

ومع ذلك، فإن سلسلة توقعات سلبية، صدرت من مورِّدي الهواتف الذكية خلال الأسابيع القليلة الماضية، أثارت مخاوف البعض من أن هذا النموذج من هواتف iPhone قد لا يوافق تطلعات شركة آبل من حيث الأداء والمبيعات.

هذا بجانب مخاوف المستثمرين بعد إعلان آبل، في الأول من نوفمبر/تشرين الثاني 2018، أنها ستتوقف عن تزويدهم بالبيانات الخاصة بمبيعات وحدات iPhone.

وقد أسهمت تلك التقارير في انخفاض أسعار أسهم آبل بنسبة 20%، مقارنة بأسعارها بوقت الذروة في شهر أكتوبر/تشرين الأول 2018.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *