أخبار

آبل قد تبدأ تجميع أجهزة iPhone في الهند مع بداية 2019

أخبار

من المُرجّح أن تبدأ شركة آبل في تجميع إصدارات iPhone الرئيسيّة في الهند في وقت مُبكّر من عام 2019، وفقًا لما أشار له تقرير جديد من رويترز.

أضاف التقرير أن شركة Foxconn المسؤولة عن وحدة التصنيع لشركة آبل ستستثمر 25 مليار روبية هنديّة، والتي تصل إلى حوالي 356 مليون دولار، لتوسيع مصنعها في بلدة سريبرومبودور في ولاية تاميل نادو الجنوبية.
ومن المُتوقّع أن يخلق هذا الاستثمار نحو 25 ألف فرصة عمل.


اعلان





من الجدير بالذِكر أن شركة آبل قامت بتجميع أجهزة iPhone ذات الإصدارات الأقدم في الهند، مثل iPhone SE وiPhone 6s، من خلال شركة Wistron.

أشار المصدر أن شركة Foxconn تعتزم تجميع أجهزة iPhone في الهند في خطوة قد تساعد آبل في الحد من تأثير الحرب التجاريّة بين الولايات المُتحدة والصين”.

من الغير الواضح ما إذا كانت هذه الإصدارات التي سيتم تجمعها في الهند ستكون مُخصّصة للسوق الهندي أو إذا كانت آبل قادرة على تصدير الأجهزة وبيعها في أماكن أخرى من العالم.

تجميع أجهزة iPhone في الهند

من المعروف أن شركة آبل أطلقت هاتف iPhone X في العام الماضي، لكنها خفّضت إنتاج هذا الهاتف منذ أن بدأت في بيع الإصدارات الأحدث: iPhone XS وiPhone XR، على مستوى العالم هذا العام.

مع ذلك فمن المُحتمل أن تحصل Foxconn على نُسخة أقدم من iPhone X لتسويقه في الهند. إذ إن تلك البلاد معروفة ببيعها لأرخص نماذج من الهواتف الذكيّة، لذلك فإن الشركة تسعى للحصول على حصّة أكبر في أسرع سوق للهواتف الذكيّة في العالم، مع العلم أن حصّة آبل في هذا السوق حاليًّا قد انخفضت إلى 1%، مما دفع الشركة إلى تعيين مسؤول تنفيذي سابق في نوكيا، ووضع خطة لتغيير الأمور في الهند.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *